+A
A-

"رويال أمباسادور" تطلق وجهة التسوق والترفيه الأحدث

أعلنت "رويال أمباسادور" لإدارة العقارات والمرافق اليوم عن إطلاق وجهة التسوق والترفيه الجديدة "جفير سكوير" باستثمار يصل إلى 35 مليون دولار أمريكي، ويعد المشروع إضافة نوعية إلى وجهات الترفيه والبيع بالتجزئة في مملكة البحرين.
يقع مشروع "جفير سكوير" في موقع استراتيجي وسط العاصمة المنامة، قبالة الشارع الرئيسي لمنطقة الجفير، ويتميز المشروع بكونه مركز تسوق وترفيه مفتوح، وتأتي رؤية المشروع لخلق وجهة عائلية شاملة لجميع افراد العائلة باختلاف أعمارهم واهتماماتهم، وذلك عن طريق استقطاب مفاهيم مبتكرة في مجال الأطعمة، والعلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء، علاوة على توفير عدد من المساحات الخضراء، وأخرى للترفيه والاستجمام، كما يضم المجمع مواقف يتسع لأكثر من 200 سيارة.
ومع مساحة تأجيرية تبلغ 10,000 متر مربع، من المتوقع أن يجدد "جفير سكوير" مفهوم المجمعات التجارية ويضيف نقلة نوعية لتجربة التسوق في منطقة الجفير، حيث سيضم المشروع 40 محلاً تجارياً، وسيخلق 500 فرصة عمل في السوق المحلي تماشياً مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.
وفي تصريح للآنسة إيمان المناعي، المدير العام للمبيعات والتطوير العقاري بشركة رويال أمباسادور، قالت "يعتبر مشروع جفير سكوير الأول من نوعه في البحرين، وسيعزز من مكانة المملكة كوجهة سياحية لجميع أفراد العائلة. وسيتم افتتاح مشروع جفير سكوير الفريد من نوعه من حيث التصميم والأسلوب في الربع الأول من عام 2019، وسيكون المشروع موطنًا للعديد من متاجر التجزئة ذائعة الصيت محلياً وعلى المستوى الدولي".
وفي تصريح للسيد جيراد بشار، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في قطاع الترفيه والسياحة، والقطاع العقاري، والتعليم، والصحة بمجلس التنمية الاقتصادية قال "يعتبر قطاع التجزئة والترفيه أحد الركائز الأساسية لقطاع السياحة في مملكة البحرين، حيث يركز مجلس التنمية الاقتصادية في عمله على التعاون مع المطورين وأصحاب المصلحة لتعزيز وتنويع قطاع السياحة في البحرين بما يخدم احتياجات السكان المحليين والاعداد المتزايدة لزوار المملكة، إن المشاريع الاستراتيجية كمشروع "جفير سكوير" مهمة للتوسع في قطاع التجزئة".