+A
A-

الحكم إدريس يختتم مشاركته في كأس آسيا لكرة الصالات للسيدات

شارك حكمنا الدولي لكرة قدم الصالات أسامة إدريس في إدارة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس آسيا لكرة الصالات للسيدات، والتي أقيمت أمس الأول (السبت) في العاصمة التايلندية- بانكوك.

وجمعت المباراة منتخبي فيتنام وتايلند، إذ شارك إدريس في المباراة بصفته حكما ثالثا.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد كلف الحكم الدولي أسامة إدريس بالمشاركة في إدارة مباريات البطولة، إذ تم إسناد العديد من المباريات إليه.

وشارك إدريس في المباراة الافتتاحية التي جمعت منتخبي فيتنام والصين تايبيه، وذلك كحكم ميقاتي، كما شارك كحكم ثان في مباراة دور المجموعات بين منتخبي بنغلاديش والصين تايبيه.

وشارك إدريس أيضا في مباراة منتخبي تايلند وهونغ كونغ كحكم ثان أيضا، كما شارك كحكم ميقاتي في مباراة منتخبي اليابان وأوزبكستان ضمن الدور ربع النهائي من البطولة.

وأسند الاتحاد الآسيوي لإدريس مهمة إدارة مباراة منتخبي تايلند واليابان في نصف النهائي، إذ شارك في المباراة كحكم أول، قبل أن يختتم مشاركته أمس الأول في البطولة بالمشاركة في إدارة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويعتبر أسامة إدريس من الحكام الدوليين المعتمدين ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2018)، وتواجده في المحفل الآسيوي يؤكد المكانة المتميزة للتحكيم البحريني على جميع الأصعدة، وذلك بما يحققه من نجاحات مختلفة وحصوله على الثقة المحلية والقارية والدولية في التكليفات المتعددة.