+A
A-

"الحواج" تطلق مجوهرات " LES GEORGETTES "

أطلقت مجموعة الحواج ، بالشراكة مع مجموعة Renaissance Luxury Group ، أحدث وأرقى صيحات الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات من باريس من خلال العلامة التجارية Les Georgettes by Altesse في مؤتمر صحفي عقد في 14 مايو 2018 ، في مكتب الحواج الرئيسي في السلمانية.

حضر اللقاء رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة الحواج ، السيد جواد الحواج ، المدير العام لمجموعة الحواج السيد عبد الوهاب الحواج ، عضو مجلس الإدارة السيد حسين الحواج ، مدير العمليات السيد شام نارايانان ، مساعد مدير العلامة التجارية السيد يوسف عبد الوهاب الحواج ، مدير المبيعات الخاص لمجموعة Renaissance Luxury Group السيد وسام الجرد وغيره من كبار المسؤولين من مجموعة الحواج.

وصف السيد وسام النمو المثير لـ Les Georgettes by Altesse بدءًا من باريس فقط في عام 2015 ، وانتشر إلى أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وألمانيا. حيث أنه في غضون ثلاث سنوات فقط منذ إنشائها أنشأت العلامة التجارية شبكة واسعة مع أكثر من 3000 من شركاء التجزئة في جميع أنحاء العالم وتفتخر بإيرادات تزيد عن 100 مليون يورو. ومن خلال الجمع بين أعمال Maison Altesse ، الشركة الرائدة في صناعة المجوهرات في فرنسا ، و Texier وهي شركة منتجة للسلع الجلدية في Brittany ، فإن  Les Les Georgettes by Altesse قد مثلت فعليا الخبرة الفرنسية المتميزة في تصميم المجوهرات والحرف اليدوية الجلدية. كما يمكن للعملاء اختيار التصميم الذي يرغبونه وخلط الألوان ومطابقتها مع مجموعة من الأشرطة الملونة والتصاميم والأحجام والتشطيبات لتتناسب مع ذوقهم وأسلوبهم.

تعتبر مجوهرات Les Georgettes التي تبيعها مجوهرات Altesse وملحقاتها موضة مبتكرة وعصرية للرجال والنساء بأسعار تنافسية. وهي متوفرة في جميع فروع محلات الحواج. اتصل على 16160000 للحصول على مزيد من المعلومات.