+A
A-

الدوسري: تقاطع الجسرة سيسهم في خدمة أهالي شارع البديع ومدينة سلمان 

أكد عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية عبد الله الدوسري أن إفتتاح تقاطع الجسرة قبل موعده المحدد يبين مدى العمل الجاد الذي تقوم به وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

وأشار الدوسري إلى أن جهود وزارة الأشغال وشئون البلديات وعلى رأسها المهندس عصام خلف باتت واضحة للجميع خصوصا مع المشاريع التحسينية والاستراتيجية التي تقوم بها في كل المحافظات.

وبين أن مشروع تطوير تقاطع الجسرة سيخدم العديد من المناطق في شارع البديع ومدينة سلمان، حيث ستكون حركة المرور أكثر انسيابية وسهولة خصوصا مع إلغاء عدد من الإشارات المرورية حيث سيكون الطريق حراً وسالكاً؛ بالرغم من أن المشروع لم ينتهي بعد.

وأضاف أنه بات من السهولة الانتفال من منطقة العملة والضلع إلى شارع الشيخ عيسى بن سلمان باتجاه المنامة بكل يسر وسهولة دون الحاجة إلى استخدام الجسر.

وأكد الدوسري أن مشروع تقاطع الجسرة الجديد يمثل نموذجاً واضحة للشراكة بين وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني والمجالس البلدية؛ حيث كان المسؤولين والمهندسين في قطاع الأشغال على تواصل مستمر مع المجلس البلدي كما تم الأخذ المقترحات التي تقدم بها المجلس البلدي بعين الجدية والاعتبار. وقدم الدوسري شكره لجميع العاملين في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني على جهودهم الحثيثة في خدمة المواطنين.