+A
A-

الصحة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع الهيئة العامة للتأمين الإجتماعي

اجتمعت الوكيل المساعد للموارد والخدمات بوزارة الصحة الأستاذة فاطمة عبدالواحد الاحمد مع القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لشئون العمليات بالهيئة العامة للتأمين الإجتماعي الدكتور عبدالرزاق محمد القحطاني وذلك بحضور عدد من المدراء والمسئولين بالوزارة والهيئة. حيث حضر اللقاء من جانب الوزارة مدير إدارة المالية السيد محمد العطاوي ومن جانب الهيئة كلاً من المدير التنفيذي للشئون المالية السيد محمد صالح محمد، والمدير التنفيذي لتقنية المعلومات الأستاذة سلمى عبدالرحمن السيد.

وقد تم خلال الإجتماع بحث ومناقشة عدد من أبرز الموضوعات التي ترتبط بتطوير وتعزيز مستوى التعاون القائم بين الجانبين في العديد من المجالات.

وفي مستهل الإجتماع أشادت الأستاذة فاطمة عبدالواحد الأحمد بمستوى التعاون المشترك والدعم المتواصل المقدم من جانب الهيئة العامة للتأمين الإجتماعي وذلك فيما يتعلق بموضوع تحصيل رسوم الرعاية الصحية وموضوع أتمتت الإجراءات وإمكانية دراستها، كما تم مناقشة عدد من المشاريع والخطط الحالية والمستقبلية التي ترتبط بتطوير وتسهيل مختلف الإجراءات والخدمات المقدمة للموظفين والعاملين لخدمة القطاع الصحي بالمملكة.

كما أعرب الدكتور عبدالرزاق القحطاني من جانبه عن شكره وتقديره للتعاون والتنسيق والشراكة الفاعلة القائمة بين وزارة الصحة والهيئة العامة للتأمين الإجتماعي والذي ساهم بدوره في نجاح وتنفيذ العديد من الخدمات والمشاريع، بما يعزز من كفاءة وجودة الخدمات الصحية المقدمة بالمجتمع البحريني.

كما وأكد الجانبان في ختام الاجتماع على أهمية تعزيز الجهود التنسيقية المشتركة في مجالات التأمين وإجراءات التقاعد والبرامج التقنية والمعلوماتية ذات العلاقة، والعمل في سبيل تحقيق المزيد من النجاح في إطار خطط ومساعي تحقيق التكامل والتعاون بين وزارة الصحة والهيئة.