+A
A-

تعادل سوليدرتي مع المركزي وفوزان لأكسا وأريج في"تأمين 10"

شهد اليوم الثاني لبطولة شركات التأمين الرمضانية العاشرة لكرة القدم، التي تنظمها جمعية شركات التأمين برعاية ترست ري ومستشفى الهلال وأوت أوف ذا بوكس وإنترغلف بروكر، تعادل سوليدرتي مع المصرف المركزي وفوز كل من أكسا وأريج.

وتعادل فريقا سوليدرتي ومصرف البحرين المركزي بهدف لكل منهما في افتتاح مباريات اليوم الثاني للبطولة، وبهذه النتيجة حصد كل منها نقطته الأولى في المجموعة الثالثة التي يتصدرها التكافل الدولية برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الشركة البحرينية الوطنية للتأمين في اولى مباريات المجموعة.

وفي اللقاء الثاني، حقق فريق أكسا فوزا صعبا ومهما في بداية مشواره ببطولة "تأمين 10" حيث تغلب على فريق تأمين تيم بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وصعد أكسا للمركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف خلف المتحدة للتأمين، فيما بقي رصيد فريق تأمين تيم خاليا من النقاط.

وإقتنص فريق أريج فوزا مثيرا ومستحقا بتغلبه على فريق ترست ري بأربعة أهداف مقابل هدفين في مسهل مشوار الفريقين في المجموعة الثانية.

وحصد فريق أريج بهذا الفوز 3 نقاط ثمينة وضعته في المركز الثاني بالمجموعة خلف التسهيلات للتأمين الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، بينما ظل رصيد ترست ري خاليا من النقاط.

وتقام اليوم السبت 3 مباريات، حيث سيلتقي فريق الشركة البحرينية الكويتية مع تأمين تيم في الساعة 10:00 مساء ضمن منافسات المجموعة الأولى، ويلعب بعدها مباشرة فريق تآزر مع ترست ري عند الساعة 10:40 مساء ضمن المجموعة الثانية، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة تجمع فريقي التكافل الدولية ومصرف البحرين المركزي في المجموعة الثالثة، وتقام جميع المباريات على صالة نادي الشباب.