+A
A-

اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية لكرة السلة تعقد اجتماعها الأول

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية الأولى لكرة السلة اجتماعها الأول برئاسة سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة وذلك تحضيرا لاستضافة هذه البطولة التي أطلقها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة وتنطلق في يوم 24 مايو الجاري وتستمر حتى 27 من الشهر ذاته.

وناقشت اللجنة في اجتماعها عددا من المواضيع التنظيمية وذلك لاحتضان المنتخبات العربية المشاركة وهي العراق، مصر ولبنان، إذ تم اعتماد لائحة البطولة الأساسية، كما تم تشكيل لجنة فنية برئاسة المراقب الدولي فاضل غلوم مهمتها تسجيل اللاعبين وتعيين الحكام إضافة إلى المخالفات والعقوبات التأديبية إن وجدت.

كما تم خلال الاجتماع اعتماد ترتيبات استضافة المنتخبات حيث استقرت اللجنة على فندق ويندهام جاردن ليكون مقرا لسكن ضيوف مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية الأولى لكرة السلة أن اللجنة انتهت من كافة الترتيبات التنظيمية لاستضافة هذه البطولة، مؤكدا أن الاتحاد البحريني لكرة السلة قادر على تنظيم هذا التجمع بشكل ناجح ومثالي، منوها بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء اللجنة المنظمة في سبيل تحقيق استضافة ناجحة وظهور هذه البطولة بالصورة التي تليق باسم مملكة البحرين التي باتت قادرة على تنظيم كبرى الاحداث الرياضية بكفاءة عالية.

وأكد سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة أنه يعتز بالثقة الممنوحة له من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، موضحا أن هذه الثقة الغالية محل تقدير، منوها بالدور الكبير الذي يلعبه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في تطوير لعبة كرة السلة البحرينية.

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية لكرة السلة في نسختها الأولى تضم كل من السيد عبدالإله عبدالغفار الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة والسيد أحمد يوسف المدير التنفيذي بالاتحاد والسيد غسان قاروني مدير المنتخبات الوطنية، والسيد خالد خليل والسيد أحمد قلداري والسيد محمود تقوي.