+A
A-

"جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة" توقع مذكرة تفاهم مع " جمعية عطاء للمسؤولية الاجتماعية للأفراد"

وقعت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مذكرة تفاهم وتعاون مع جمعية عطاء للمسؤولية الاجتماعية للأفراد، تقوم بموجبها الجمعية الأولى بتقديم مساعدات استشارية وتدريبية وتوعوية لأعضاء الجمعية الثانية.

وقع مذكرة التفاهم عن جانب جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة السيد أحمد صباح السلوم رئيس مجلس الإدارة، وعن جمعية عطاء السيد عبدالله الصبياني رئيس مجلس الإدارة.

وبهذه المناسبة قال السيد أحمد السلوم "نسعى كجمعية معنية بالشأن الاقتصادي البحريني إلى التعاون مع كافة الأطراف المعنية بتأهيل المؤسسات الصغيرة والمتناهية الصغر ورواد الأعمال الشباب وتأهيلهم لسوق العمل البحريني، القوة العاملة البحرينية المدربة الكفؤة واحدة من أهم عناصر قوة الاقتصاد في المملكة، وقد تلاقت رغبة كلا الطرفين (جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة وجمعية عطاء للمسؤولية الاجتماعية للأفراد) لإبرام مذكرة التفاهم والتعاون يتم من خلالها تقديم الدعم الاستشاري والتدريب والتوعية للمؤسسات المستفيدة من خدمات الطرف الثاني".

وتابع السلوم " اعتقد أن الجمعية لديها من الكوادر والطاقات ما يمكنها من التعاون في هذا الصدد بالشكل اللائق، والمساهمة في تحقيق أهداف الرؤية 2030 القائمة على تنوع مصادر الدخل الاقتصادي لمملكة البحرين، تمد الجمعية يد التعاون والمشاركة مع جميع الجهات دون استثناء وتربطنا علاقات طيبة بكافة الجهات والوزارات الحكومية، والعديد من مؤسسات القطاعين الاقتصادي والأهلي، بل والسياسي ايضا، نحن ننفتح على الجميع بما يخدم أهدافنا وبرامجنا، وتطلعاتنا لحل مشاكل صغار التجار".

وقد نصت مذكرة التفاهم على أن يقوم الطرف الأول بالسماح للمستفيدين من خدمات الطرف الثاني الاستفادة والاشتراك في البرامج التدريبية والاستشارية والتوعوية التي يقدمها الطرف الأول.

ويحصل المشاركون في الفعاليات وورش العمل على شهادات حضور ومشاركة من قبل الطرفين.