+A
A-

أحمر السلة يفتتح بطولة البحرين الدولية بمواجهة العراق

أصدرت اللجنة الفنية التابعة لبطولة البحرين الدولية لكرة السلة في نسختها الأولى جدول مباريات البطولة التي تنطلق يوم 24 مايو الجاري وتستمر حتى 27 من الشهر ذاته وذلك بمشاركة منتخبات كل من العراق، مصر ولبنان بجانب منتخبنا الوطني. 

ويترأس اللجنة الفنية المراقب الدولي المعتمد من الفيبا فاضل غلوم، فيما تضم اللجنة في عضويتها كل من الحكم الدولي السيد عبدالكريم شكيب وعضو لجنة الحكام السيد أحمد حمزة. 

واعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة جدول البطولة بشكل رسمي وذلك في اجتماعها الثاني.

وتفتتح البطولة التي تقام على صالة زين بأم الحصم يوم الخميس القادم بمواجهة منتخبي مصر ولبنان عند الساعة التاسعة مساء، بينما يلعب منتخبنا الوطني مع نظيره العراقي في المباراة الثانية التي تقام بعد الأولى مباشرة.

ويلعب يوم الجمعة القادم منتخبنا الوطني مع نظيره المصري في المباراة الأولى عند التاسعة مساء، في المقابل يلعب المنتخبين اللبناني والعراقي في المباراة الثانية عند الحادية عشرة مساء.

وسيكون يوم السبت القادم 26 مايو الجاري راحة لجميع المنتخبات، على أن تختتم البطولة يوم الأحد القادم بمواجهتين أيضا حيث يلعب في المباراة الأولى عند التاسعة مساء منتخبي العراق ومصر، بينما تختتم البطولة بلقاء منتخبنا الوطني مع نظيره اللبناني في المباراة الثانية التي تقام عند الحادية عشرة مساء.