+A
A-

تويوتا Rush... في البحرين للمرة الأولى

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين آخر اصدارات تويوتا التي يتم اطلاقها للمرة الأولى في السوق البحرينية. سيارة تويوتا Rush التي تم كشف النقاب عنها في احتفالية خاصة في معرض تويوتا في سترة. تتميز  Rushبمستوى ديناميكياتها المرتفع، تصميمها الأنيق، أدائها القوي واحتوائها على العديد من التقنيات التي توفر قيادة متزنة بجانب معايير الجودة، قوة التحمل والاعتمادية المشهورة  بها سيارات تويوتا.

صممت سيارة تويوتا Rush  للقيادة على مختلف التضاريس حيث يشمل تصميمها على زوايا اقتراب ومغادرة تمكنها من التنقل بين مختلف التضاريس بشكل سلس. وتأتي كذلك مجهزة بمحرك بنزين 4 اسطوانات مع نظام  التوقيت الإلكتروني الذكي والمتغير للصمامات (VVT-i) سعة 1.5 لتر والذي ينتج قوة 103 حصان لتعطي بفضل هذه التجهيزات أداء متوازن في مختلف الظروف. كما يحتوي محركها كذلك على مكونات خفيفة الوزن ومنخفضة الاحتكاك تسهم في تحقيق معدل احتراق مرتفع وكفاءة عالية في استهلاك الوقود مما يضعها في خانة السيارات الاقتصادية والصديقة للبيئة.

من جانبه صرح المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد أيمن شحادة : " متحمسون للغاية لإطلاق تويوتا Rush الفريدة من نوعها للمرة الأولى في البحرين، إذ تعد الخيار العملي الذي يلبي احتياجات العملاء المتنوعة وأنماط حياتهم المختلفة. كما تُعبر عن التزام تويوتا الثابت بإنتاج سيارات عملية توفر للسائق والركاب تجربة قيادة مريحة وآمنة. ويحقق هذا الموديل أعلى مستويات السلامة والمرونة وذلك من خلال  مقصورته الرحبة التي تحتوي على 7 مقاعد ليعطي بذلك سيارة مدمجة ومريحة في نفس الوقت"

وتُبرز الانحناءات المنحوتة بدقة على هيكل تويوتا  Rushالخارجي تصميمها المتألق. كما تلعب مصابيح LED الأمامية ، الخلفية  وتلك المثبتة أعلى الواجهة الخلفية للسيارة دوراً بارزاً في اظهار جمالية تصميمها. كذلك توفر العجلات مقاس 17 انش والمرتفعة عن الأرض مسافة 220مم  تجربة قيادة سهلة ومريحة.

وتتمتع تويوتا Rush بالقوة والأناقة معاً وخاصة في مقصورتها الداخلية التي تتناسب مع أسلوب الحياة العصري للعديد من العملاء.  وتأتي السيارة مزودة  بنظام الدخول وبدء التشغيل الذكي والذي يُتيح للركاب الدخول بكل سهولة ويُسر. كما تتمتع بخاصية طي الصف الثاني من المقاعد وطي الصف الثالث بشكل كامل أو جزئي وتعطي هذه الخاصية للركاب مرونة للتحكم في مساحة الجلوس بناءً على عدد الركاب أو الأمتعة التي يتم نقلها.

ويحتوي النظام الصوتي للسيارة على مشغل CD، MP3،AUX  وUSB  بجانب تقنية Bluetooth. بالإضافة لذلك تتواجد مفاتيح التحكم بالنظام الصوتي والترفيه على عجلة القيادة بهدف الحفاظ على تركيز السائق على الطريق. وزودت هذه السيارة بنظام تكييف قوي يصل لجميع مناطق السيارة مع فتحات خاصة للمقاعد الخلفية  وذلك لضمان راحة الركاب.

ويظهر اهتمام تويوتا بتحقيق أعلى مستويات الأمان بشكل واضح من خلال تجهيزات السلامة التي تشمل تزويدها ب 6 أكياس SRS هوائية للأمام والخلف والجوانب تعمل على حماية السائق والركاب من جميع الاتجاهات. كما تشمل السيارة على أنظمة المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ، مساعد الكبح (BA) ، توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD) ، مراقبة ضغط هواء الإطارات (TPMS)، التحكم بثبات المركبة (VSC) مراقبة الجر (TRC).

تتوفر سيارة تويوتا Rush حالياً في المملكة بأسعار مغرية ، لمزيد من المعلومات عن السيارة الرجاء زيارة معرض تويوتا في سترة، الضغط على الرابط التالي  Toyota.com.bh أو الاتصال على الرقم 17730730.