+A
A-

3 فرق تنعش آمالها في التأهل لربع نهائي تأمين 10

أنعشت فرق البحرينية الكويتية ومصرف البحرين المركزي وترست ري آمالها في التأهل إلى ربع نهائي بطولة شركات التأمين الرمضانية العاشرة لكرة القدم، التي تنظمها جمعية شركات التأمين برعاية ترست ري ومستشفى الهلال وأوت أوف ذا بوكس وإنترغلف بروكر، وذلك قبل جولة واحدة من ختام الدور التمهيدي للبطولة.

وفي أولى مباريات أمس الأول، حقق فريق الشركة البحرينية الكويتية للتأمين فوزه الأول في البطولة، وذلك على حساب فريق تأمين تيم بتسعة أهداف مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز حصد فريق الشركة البحرينية الكويتية للتأمين أول 3 نقاط له في البطولة مع الإحتفاظ ببصيص من الأمل العبور إلى الدور ربع النهائي كأحد أفضل صاحبي مركز ثالث في المجموعات الثلاث بالبطولة، بينما تضاءلت آمال فريق تأمين تيم في التأهل حيث بقي رصيده خاليا من النقاط.

كما أبقى فريق ترست ري على حظوظه في التأهل بعد فوزه الصعب على فريق تآزر بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ورفع ترست ري رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث خلف التسهيلات وأريج، فيما خرج تآزر رسميا من البطولة بعد أنهى مباريته برصيد نقطة وحيدة.

وفي المباراة الثالثة، سجل فريق مصرف البحرين المركزي  فوزا كبيرا هو الأول له في البطولة تأمين 10، حيث دك مرمى منافسه فريق التكافل الدولية بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن اطار المجموعة الثالثة.

وبهذه النتيجة وضع فريق المصرف المركز قدما في الدور ربع النهائي بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط مشاركا فريق سوليدرتي صدارة المجموعة، أما فريق التكافل الدولية فمازالت حظوظه قائمة في التأهل على الرغم من خسارته وتوقف رصيده عند 3 نقاط.

وتختتم اليوم الاثنين منافسات الدور التمهيدي حيث ستقام 3 مباريات، إذ سيلتقي التكافل الدولية مع سوليدرتي في الساعة 10:00 مساء ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويلتقي بعدها مباشرة فريق المتحدة للتأمين مع أكسا عند الساعة 10:40 مساء ضمن المجموعة الثالثة، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة تجمع فريقي التسهيلات للتأمين وأريج في المجموعة الأولى، وتقام جميع المباريات على صالة نادي الشباب.