+A
A-

السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر تطلق أول مركز تجربة جاكوار للتجارب

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روﭬر في مملكة البحرين، عن سعي علامة جاكوار، الشركة العالمية الرائدة في إنتاج السيارات الفخمة، بافتتاح أول مركز تجربة جاكوار في حلبة البحرين الدولية بالمملكة، وذلك بالتعاون مع الحلبة، مما يجعلها أول منصة تحتضن مركز تجربة جاكوار و لاند روﭬر بمنطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا، وسيكون ذلك يوم الأحد الموافق 27 مايو 2018.

وتم توقيع عقد افتتاح مركز تجربة جاكوار بين الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية والسيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر، حيث أقيمت المراسم في حلبة البحرين الدولية بتاريخ 14 مايو 2018.

وسيتيح المركز الجديد لعشاق جاكوار في مملكة البحرين وشريحة أوسع من الزبائن من منطقة الشرق الأوسط، الإستمتاع بالسرعة والحماس في مغامرة مليئة بالإثارة. وإضافة لكونه مركز تجارب القيادة الحصري والوحيد للسيارات الرياضية على مستوى المملكة، سيقدم مركز تجربة جاكوار لزواره فرصة لتجربة قيادة إحدى سيارتي جاكوار F-TYPE، أشهر طرازات العلامة. و من المتوقع أن يتستقبل المركز أعداد متزايدة من الزوار بشكل غير مسبوق. وستتوفر تجربة جاكوار خلال أيام فعالية "الحلبة لك" إضافة للأيام المخصصة لها.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن أحدث شراكاتنا مع حلبة البحرين الدولية بإطلاق تجربة جاكوار، الذي يمثل إضافة جديدة إلى سجل الإنجازات التي نفتخر بها. ونهدف عبر هذا المركز لاستقبال شريحة أكبر من عملائنا الحاليين والجدد ومنحهم تجربة قيادة مثيرة بسيارة جاكوار F-TYPE ذات الإمكانيات الإستثنائية، تحت إشراف مدربين مختصين."

وأضاف السيد لاي قائلاً: "يعد إطلاق تجربة جاكوار في مملكة البحرين نجاحًا آخر يضاف إلى سجلها الحافل، فضلاً عن تعزيز مركزها المتميز بين الدول النخبة في عالم السيارات. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة جميع عشاق رياضة السيارات للإستمتاع بأحدث عروضنا، ونتطلع قدمًا لاستضافتهم وخدمتهم بأفضل الوسائل لضمان رضاهم التام."

ومن جانبه، صرح معالي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية بقوله: "يسعدنا جدًا أن نفتتح في حلبة البحرين الدولية مركز تجربة جاكوار الأول والوحيد بالمنطقة. ونتعز جدًا بهذا التعاون مع علامة رائدة وعريقة كعلامة جاكوار، و نوجه الشكر لشركة السيارات الأوروبية على هذه الفرصة الفريدة."

وأضاف: "قدمت شركة السيارات الأوروبية جهودًا متميزة لإطلاق هذا الصرح المتميز، ولذا نتطلع في حلبة البحرين الدولية لاستقبال عشاق رياضة السيارات والمساهمة بمنح زوار مركز تجربة جاكوار المتعة والإثارة التي يبحثون عنها. وندعو محبي السيارات الرياضية لزيارتنا في الحلبة وتجربة قيادة سيارة جاكوار F-TYPE على مضمار عالمي والإستمتاع بأدائها المذهل."

يتألف فريق تجربة جاكوار من مدربين معتمدين من جاكوار للإشراف على سلامة العملاء خلال قيادتهم على مضمار حلبة البحرين الدولية . وقد تم تصميم المركز بطريقة تضمن توفير تجربة لا تنسى لضيوفنا الكرام.

وسيضم المركز صالة مخصصة لتكون النقطة الأولى والرئيسية لاستقبال الزوار وبدء فعاليات تجربة جاكور، حيث ستعرض الصالة أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحمل شعار الشركة للبيع، مما يمنح الضيوف فرصةً مثالية لشراء هدايا تذكارية مميزة.

بقوة وتألق، تمتاز جاكوار F‑TYPE بكونها سيارة رياضية بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وتتمتع السيارة بجاذبية أخاذة لا يمكن أن تصمّمها سوى شركة جاكوار، فهي تتميز بأداءٍ سلس وقيادة رشيقة ودقيقة لتوفر تجربة قيادة عملية لكل يوم. ومع تخصيصها لتمنح متعة القيادة الخالصة، تقدم جاكوار F-TYPE مزايا متطورة لتمنح السائق متعة قيادة حقيقية لا تضاهى.

منذ بدء عملياتها في البحرين عام 1998، نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.