+A
A-

كلوب يرفض الحديث عن صلاح.. ويتمسك بالفرصة أمام الملكي

تجنب مدرب ليفربول يورغن كلوب الإجابة عن سؤال يتعلق بنجم الفريق محمد صلاح، لكنه أكد في الوقت ذاته امتلاك فريقه الخبرة الكافية للتعامل مع ريال مدريد الذي يتمتع بخبرة كبيرة في النهائيات، متعهدا بفعل "المستحيل" لإنهاء أفضلية النادي الإسباني الملكي.

وفي مؤتمر صحفي عقد بملعب آنفيلد يوم الاثنين، قبل 5 أيام من المواجهة الأوروبية الكبرى في كييف، يوم السبت المقبل، سأل أحد الصحفيين كلوب:" أيهما أكثر تأثيرا مع فريقه.. محمد صلاح أم كريستيانو رونالدو"، فضحك كلوب قائلا:" أستطيع تخيل العنوان الذي تريد أن تكتبه.. لا لن أقول لك!".

وتعول جماهير ليفربول على صلاح الذي حصد العديد من الجوائز في الدوري الإنجليزي، ورفاقه في تحقيق حلمها بالحصول على اللقب الأهم أوروبيا واقتناصه من النادي الإسباني.

ويكاد سجل ريال مدريد في البطولة أن يكون مثاليا، فقد تمكن الفريق خلال خمس سنوات من رفع الكأس ثلاث مرات في أعوام 2014 و2016 و2017.

وعبر المدير الفني لليفربول عن ثقته في قدرة فريقه على مواجهة ريال مدريد صاحب الخبرة الكبيرة في النهائيات.

وقال كلوب: "بالتأكيد ريال مدريد أكثر خبرة، هذه حقيقة"، لكنه استدرك قائلا:" الخبرة شيء مهم للغاية ولكنها ليست الشيء الوحيد المهم في هذه الحياة. هناك بعض الأشياء الأخرى، وخاصة في كرة القدم".

وأردف قائلا: "نحن كذلك لدينا خبرتنا الخاصة.. وعلى الرغم من كل ذلك بالطبع لدينا فرصة.. سوف نذهب إلى النهائي ونحاول أن نلعب بأفضل أداء ممكن يدفع الجميع للقول إنه من الممكن أن نحقق المستحيل. هذا هو بالضبط ما يجب علينا القيام به".