+A
A-

السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر تقدم تخفيضات تصل إلى 5,000 د.ب

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في مملكة البحرين، عن إطلاقها عروض حصرية سخية لعملائها الكرام خلال شهر رمضان المبارك وتستمر حتى 20 يونيو 2018.

تمتاز عروض شركة السيارات الأوروبية في شهر الخير بمنح جميع العملاء فرصة إستثنائية لإمتلاك أي من سيارات جاكوار أو لاند روﭬر، حيث تتكفل الشركة بدفع ما يصل إلى 5,000 دينار بحريني من مقدم حجز أي من سيارات جاكوار أو لاند روﭬر.

تأتي هذه الحملة انطلاقًاً من روح العطاء المصاحبة لشهر رمضان الكريم، لجعل إقتناء إحدى سيارات جاكوار أو لاند روﭬر أكثر سهولة من أي وقت مضى.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلًا: "يسعدنا جداً في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر أن نشارك عملائنا بركات شهر رمضان المبارك ومكافئتهم بأكثر العروض تميزاً وذلك من خلال عروض هائلة تقدم للمرة الأولى على مستوى المملكة، حيث نقدم لهم هدية سخية بدفعنا مبلغ يصل لـ 5,000دينار بحريني من مقدم حجز أي من سيارات جاكوار أو لاند روﭬر. يتميز شهر رمضان بكونه شهر العطاء والخيرات، مما يجعله الوقت الأمثل لطرح أفضل العروض على مجموعة رائعة من سيارات جاكوار و لاند روﭬر، لتمكين العملاء من الحصول عليها بمزايا مذهلة تضفي إليها قيمة أكبر."

كما يوفر العرض ميزات قيمة عديدة تشمل 5 سنوات ضمان مجاني، و5 سنوات خدمة صيانة مجانية إضافة الى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات.

وأضاف السيد ستيفن بقوله: "مع حلول الشهر الفضيل، إرتأينا في شركة السيارات الأوروبية مدى أهمية هذه المناسبة باتخاذها فرصة لعرض كل سيارة لدينا بأسعار أكثر جاذبية. وباستطاعة العملاء الذين يرغبون بالإستفادة من هذا العرض، زيارتنا بمعرض شركة السيارات الأوروبية وشراء أي من مركباتنا الفاخرة بعروضنا الغير مسبوقة. وتتواصل جهودنا نحو وضع زبائننا الأوفياء في مقدمة أولويات الشركة عبر تقديم أفضل العروض والخدمات لهم، كما نتطلع قدماً لنيل رضاهم بما أعددناه لهم من عروض سخية في شهر رمضان الكريم".

وبإمكان العملاء الإختيار من تشكيلة كبيرة من سيارات جاكوار ولاند روﭬر الفارهة، لدى معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر. ومع هذا العرض المذهل، سيكون شهر رمضان المبارك هذا العام أفضل وقت لشراء أي من مركبات جاكوار أو لاند روﭬر.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر على هاتف رقم 17460460. تطبق الشروط والأحكام.

منذ بدء عملياتها في البحرين عام 1998، نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.

لمعرفة المزيد، يرجى متابعة آخر أخبار جاكوار في الفيسبوك على Euro Motors – Jaguar Bahrain أو في الإنستجرام emjaguarbahrain@ . ومتابعة آخر أخبار لاند روڤر في الفيسبوك علىEuro Motors – Land Rover Bahrain أو في الإنستجرام emlandroverbahrain@ . ولمعرفة أحدث أخبار جاكوار ولاند روڤر من تويتر، تابعوا حساب جاكوار على emjaguarbahrain ولاند روﭬر على emlandroverbahrain.