+A
A-

سفير البحرين لدى القاهرة يقيم غبقة رمضانية للطلبة الخريجين

أقام سعادة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، غبقة رمضانية، يوم الجمعة الموافق ٢٥ مايو ٢٠١٨، لتكريم الطلبة البحرينيين الخريجين من جامعات جمهورية مصر العربية للعام الجامعي 2017/2018.

وخلال الحفل، ألقى سعادة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة كلمة أشاد فيها بالطلبة البحرينيين الذين قدموا صورة مشرفة عن مملكة البحرين في جامعات جمهورية مصر العربية، مؤكدًا سعادته على أن النهج الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، أكد على ضرورة تمكين وشراكة الشباب تعليمًا وتأهيلاً، وهو الأمر الذي أكدته رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وقدم سعادة السفير شهادات تقديرية وميداليات للطلبة على ما بذلوه من جهد وعطاء خلال دراستهم الجامعية، متمنيًا للطلبة كل التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

من جانبهم، أعرب الطلاب البحرينيون المكرمون عن اعتزازهم بتمثيل مملكة البحرين في جمهورية مصر العربية، متقدمين بالشكر الجزيل لسفارة مملكة البحرين في القاهرة على اهتمامها بشؤون الطلاب البحرينيين ورعاية مصالحهم طول فترة دراستهم الجامعية.

وحضر الاحتفالية عدد من المسؤولين والدبلوماسيين والمستشارين الثقافيين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات في جمهورية مصر العربية.