+A
A-

عيسى خميس الدوسري يفوز بالجائزة الكبرى لشهر أبريل مع حساب "الوافر"

يواصل حساب "الوافر" المتميز من المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، توفير فرص استثنائية للعملاء لاستثمار مدخراتهم، والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيّمة، حيث أعلن المصرف عن فوز السيد عيسى خميس جمعة الدوسري بالجائزة الكبرى لشهر أبريل لحساب "الوافر" والتي هي راتب شهري بقيمة 500 دينار بحريني لمدة خمس سنوات. وقد سلم الجائزة الكبرى السيد مازن سلمان ساتر، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بانيابة عن إدارة المصرف.

كما أعلن المصرف أيضاً عن أسماء 30 فائزاً بالجوائز الشهرية والتي تبلغ كلاً منها 500 دينار بحريني،  وقد تم إجراء عملية السحب بإشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن الإدارات المختصة كما وتم بث عملية السحب على الهواء مباشرة عبر قنوات التواصل الإجتماعي للمصرف حيث تابع السحب عدد كبير من المتابعين.

وقد أعرب السيد عيسى الدوسري عن سروره بالفوز بالجائزة الكبرى قائلاً " إنني سعيد للغاية بحصولي على هذه الجائزة القيمة من المصرف الخليجي التجاري حيث حرصت ومنذ إنطلاق حساب "الوافر" بالإستثمار فيه وذلك نظراً للمزايا الفريدة والجوائز الثمينة التي يقدمها".  وأشاد السيد الدوسري بجودة الخدمات والمنتجات التي يقدمها المصرف، منوهاً بمدى إحترافية ومهنية الموظفين وحسن تعاونهم.

من جانبه، قدم السيد مازن سلمان ساتر، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، تهانيه  للسيد الدوسري وجميع الفائزين في سحوبات "الوافر" متمنياً لهم دوام التوفيق وأضاف قائلاً "إنه من دواعي سرورنا دائماً أن نعلن عن أسماء الفائزين في سحوبات "الوافر" وتقديم الجوائز لهم. في المصرف الخليجي التجاري نقوم بتصميم وتحسين منتجاتنا المصرفية استجابة لحاجات عملائنا إضافة الى مكافئتهم على ولائهم وثقتهم بالمصرف. ويعبر حساب "الوافر" عن التزام المصرف نحو ذلك من خلال تحقيق النجاح المالي للعملاء والقيمة المضافة على استثماراتهم". 

وتتواصل السحوبات على الجوائز الكبرى مع حساب "الوافر" طوال العام، حيث سيحظى الفائز المحظوظ بجائزة شهر مايو براتب شهري قيمته 500 دينار بحريني لمدة خمس سنوات.  وستختتم هذه الدورة من حساب "الوافر" بمنح فائزها المحظوظ 100,000 دينار بحريني نقداً وراتب شهري بقيمة 1,000 دينار بحريني لعشر سنوات.

يتخذ من مملكة البحرين مقراً له، يعد المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء، وليكون من خلال هذه الخدمات من أكثر المصارف تميزا على المستوى المحلي والإقليمي.