+A
A-

زين البحرين تطلق خدمة زين إكسبرس للتوصيل المنزلي

توفّر شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، خدمة التوصيل المنزلي  التي تمكّن عملاء زين من اتمام خدمات عدة مباشرة امام أبواب منازلهم.

يتمكن عملاء زين البحرين الآن من تجديد باقات الدفع الآجل، والتسجيل لباقات جديدة، وتسجيل خطوط زين الهاتفية، والحصول على بطاقات SIM  والأجهزة  مع التوصيل مباشرة إلى أبواب منازلهم من خلال خدمة زين إكسبريس. كل ما يتطلب من عملاء زين البحرين القيام به لوضع طلب هو زيارة موقع التسوق على النت عبر الرابط www.eshop.bh.zain، وسيحضر أحد ممثلين زين البحرين المدربين لإتمام العملية بالوقت الملائم للعملاء.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء زين البحرين من تسجيل خطوطهم بواسطة عملية التحقق من هوية المشترك عن طريق مسح بصمة الأصابع، وسيحضر أحد ممثلين زين البحرين المدربين حاملاً معه جهاز مسح بصمة الأصابع لإتمام عملية التسجيل من باب المنزل. ويتوجب على عملاء زين البحرين إحضار بطاقة الهوية البحرينية أو بطاقة الهوية لمواطني دول مجلس التعاون أو جواز السفر لإتمام عملية التسجيل الجديدة، وذلك قبل الموعد النهائي المحدد في 2 يونيو 2018 لبطاقات الدفع الآجل، و2 مارس 2019 لبطاقات الدفع المسبق.

تم إطلاق خدمة زين إكسبرس لعملاء زين الكرام للتمتع بخدمات التوصيل المنزلي من خلال خدمة مبيعات زين البحرين عبر الهاتف.