+A
A-

شركة "سِناد" الرائدة تحصل على رخصة فيزا العالمية

تمكنت "سِناد"، الشركة الرائدة في مجال خدمات البطاقات المصرفية وإدارة أجهزة الصراف الآلي، من الحصول على رخصة فيزا العالمية، الشركة الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، وذلك بهدف دعم رؤيتها في التوسع كمزود لخدمات الدفع ومواصلة دعم البنوك في السوق المحلي والخارجي من خلال منصتها الجديدة والمتكاملة في مملكة البحرين.

وفي هذا الصدد، قالت السيدة رنا المعيلي، المدير العام لشركة "سِناد": "يشكل حصولنا على رخصة فيزا العالمية إنجازاً هاماً بالنسبة لنا إذ يندرج ضمن إطار خطة التوسع الاستراتيجية التي نتبعها. وتُعَد بطاقات فيزا من المنتجات الرئيسية للشركة، ونحن دائماً حريصون على تنويع خدماتنا من خلال تبنينا لبرامج البطاقات الدولية. كما أننا على يقين بأن هذه الرخصة ستتيح لشركة ’سِناد‘ توفير طيف واسع من الخيارات والخدمات الأفضل للبنوك المشارِكة معنا. ونتطلع للاستفادة من هذه الرخصة والمضي قدماً في مخططاتنا التوسعية لخدمة مختلف المؤسسات المصرفية".

وقال السيد شاشانك سينغ ، المدير العام لفيزا البحرين والكويت وسلطنة عمان "تعد الشركات المزودة لحلول الدفع جزءًا مهمًا من نظام المدفوعات المالي، حيث انها تساعد المصارف والمؤسسات المالية على تقديم مجموعة واسعة من خدمات معالجة الحركات المالية والتي تمكنها من زيادة السرعة والمرونة في قدراتها الكفائية. هذا وتسعد فيزا بشراكتها مع الشركات المزودة لحلول الدفع كشركة "سِناد" في البحرين والتي تشارك التزامنا بالموثوقية والأمن والسرعة وبخدمة بنوكنا وعملائنا وحاملي بطاقاتنا".

وتقوم شركة "سِناد" بتقديم أحدث وأفضل الحلول في مجال البطاقات المصرفية إلى جميع البنوك في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وستستمر في التوجه نحو عصر جديد من التطور والتميز من خلال تقديم أرقى مستويات الجودة في جميع مجالات الأعمال.