+A
A-

التسهيلات والمتحدة في نهائي تأمين 10 غدا

يسدل الستار مساء غد الأحد على منافسات بطولة شركات التأمين الرمضانية العاشرة لكرة القدم، التي تنظمها جمعية التأمين البحرينية برعاية ترست ري ومستشفى الهلال وأوت أوف ذا بوكس وإنترغلف بروكر، حيث سيلتقي في النهائي فريقا التسهيلات للتأمين مع المتحدة للتأمين في الساعة 10:00 مساء على صالة نادي الشباب.

ومن المتوقع أن يكون النهائي قويا ومثيرا، إذ سيجمع بين أفضل فريقين في البطولة، حيث حقق كل منهما الفوز في جميع مبارياته التي خاضها في تأمين 10، وظهرا بمستوى متميز في جميع مبارياتهما مؤكدين استحقاقهما بالوصول إلى المشهد الختامي.

ويسعى فريق التسهيلات للتأمين إلى الإحتفاظ بلقبه للعام الثاني على التوالي، وللمرة الخامسة في تاريخ مشاركاته في البطولة حيث يعد الفريق الأكثر فوزا باللقب.

وجاء تأهل التسهيلات إثر فوزه على فريق سوليدرتي بهدفين مقابل هدف واحد في نصف النهائي، وسجل هدفي السهيلات اللاعب وائل الشهابي، فيما سجل هدف سوليدرتي الوحيد اللاعب وائل محمد.

ومن جانبه يسعى فريق المتحدة للتأمين إلى العودة لمنصات التتويج واستعادة اللقب الذي أحرزه في النسخة الأولى للبطولة، ويحظى الفريق بدعم إداري وجماهيري كبيرين، حيث ساهم ذلك في تطور أداء الفريق في هذه النسخة، وكان له أثرا كبيرا في بلوغ الفريق للمباراة النهائية.

وتأهل فريق المتحدة إلى المباراة النهائي بعد فوزه الصعب والمستحق على فريق ترست ري بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور نصف النهائي.

وسجل هدفي المتحدة في هذا اللقاء اللاعبان يوسف سعد وراشد تلفت.