+A
A-

أخبار الخليج يهزم سفريات القصيبي متصدرا شباب الهملة الكروية

تمكن فريق أخبار الخليج بقيادة جاسم عبدالعال من هزيمة فريق سفريات القصيبي ب بقيادة المدرب داوود محمد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بدورة مركز الهملة لفئة الشباب لهذا العام.

وقد بدا واضحا منذ بداية المباراة الشد العصبي من كلا الفريقين وسعيهما لتحقيق أول فوز من أجل الاقتراب من التأهل للدور الثاني، وقد فرض لاعبو أخبار الخليج سيطرتهم وعلى مجريات المباراة وسط لجوء بعض اللاعبين ومن كلا الفريقين الى استخدام الخشونة طوال وقت المباراة مما اضطر حكم المباراة لإشهار أكثر من عشر بطاقات صفراء للاعبي الفريقين وبطاقة حمراء لمهاجم أخبار الخليج سيدعلي هاشم.

وقد بدأ لاعبو أخبار الخليج التسجيل بقدم المهاجم المشاكس سيدعلي هاشم، فيما تمكن أيضا أخبار الخليج من تحقيق هدفه الثاني من قائد خط دفاعه المخضرم سيدحيدر سيدشبر، ليستمر أخبار الخليج في ضغطه على مرمى سفريات القصيبي، ولكن سرعان ما عاجل فريق القصيبي خصمه أخبار الخليج بهدف سجله الناشئ المتألق حسين صالح، مما قلل الفارق بينهما، حيث أدرك لاعبو أخبار الخليج خطورة خصمهم مما رفع وتيرة الهجوم لديهم على مرمى سفريات القصيبي ب، وكان لهم ذلك حيث أودع صادق أحمد سلمان الكرة في مرمى سفريات القصيبي محققا هدف أخبار الخليج الثالث.

ومع تقدم أخبار الخليج، كثف لاعبو القصيبي من هجماتهم وتمكنوا من الحصول على ضربة جزاء سددها المتألق العائد محمود الهدار والتي تمكن حارس عرين أخبار الخليج من صدها بفضل خبرته كحارس لفريق مركز الهملة، لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح أخبار الخليج مقابل هدف سفريات القصيبي ب ويتصدر أخبار الخليج فرق مجموعته. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.