+A
A-

بيت التمويل الكويتي – البحرين يُعلن عن أسماء الدفعة الثانية من الفائزين بجهاز iPhone X

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن أسماء الدفعة الثانية من الفائزين لشهر إبريل ضمن حملته الترويجية لمنتجاته المصرفية، والتي تمنح جميع المشتركين الجدد في بطاقات بيتك الائتمانية فرصة التأهل للدخول في سحوبات شهرية على مدى 3 أشهر.

وشهد شهر إبريل 2018 فوز كلٍ من عبدالله عتيق بونوفل، و فاطمة جاسم العبيدلي ، و فجر إبراهيم المالكي، HEJAZ THYKANDY، وشذى فريد علي بجهاز iPhone X لكل منهم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد رفيع، المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "أود أن أتقدم بالتهنئة للفائزين بالدفعة الثانية من أجهزة iPhone X للمشتركين الجدد في شهر إبريل وذلك ضمن أحدث حملات بطاقات بيتك الائتمانية كما أننا نتمنى للجميع التوفيق في السحب القادم والأخير والاستمتاع بتجربة مصرفية متكاملة مع بيت التمويل الكويتي – البحرين. حيث ان كل مشترك جديد في هذه البطاقات يدخل تلقائياً في سحب شهري ليفوز خمسة من المشتركين بأجهزة هاتف iPhone X ."

يذكر أن بطاقات بيتك الائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية  وتعد واحدة من البطاقات الأكثر قبولاً في جميع دول العالم وتُمكن حامليها من الدخول الى أكثر من 650 قاعة استقبال حول العالم و الحصول على بطاقات إضافية مجانية وفترة سماح للسداد تصل إلى 50 يوماً، علاوة على تأمين سفر مجاني وخدمة سحب نقدي، إلى جانب تقديم أميال سفر مجانية من شركة طيران المفضلة لديهم.

كما يمكنكم التعرف على أحدث العروض والخدمات الترويجية القادمة من خلال متابعة حسابات البنك على وسائل التواصل الإجتماعي @kfh.bahrain أو زيارة أقرب فرع للبنك أو تصفح موقعنا الإلكتروني www.kfh.bh أو الإتصال على 7777 7777.