+A
A-

مودا مول يحتفل بشهر رمضان باستعراض ابداع المجال الحرفي البحريني وأنشطة تقليدية متعددة

يحتفل مجمع مودا مول بحلول شهر رمضان الفضيل عبر تقديم عدد من الأنشطة التقليدية والممتعة للعائلات وإقامة خيمة رمضانية، وذلك مع تقديم القهوة العربية والتمور لزوار المجمع خلال الفترة المسائية. وأقام مودا مول مؤخراً فعاليات ممتعة للأطفال احتفالاً بليلة القرقاعون في ردهة الأزياء بالمجمع، حيث تضمنت الأنشطة شخصيات الرسوم المتحركة وفعالية الرسم على الوجه والحناء والفشار. كما استمتع الزوار بعرض موسيقي تقليدي من قبل فرقة شعبية تضم ١٥ مؤدي شملت رقصة الفريسة الشعبية.

وسيقوم مودا مول أيضاً بعرض ابداع أعمال المجال الحرفي البحريني باستضافة مجموعة مختلفة من الحرفيين البحرينيين كل نهاية أسبوع، حيث سيتمكن الفنانين من استعراض مهاراتهم التي تتضمن النحت على الجبس لتشكيل مختلف التصاميم المتقنة، إضافةً إلى آلات موسيقية تم صنعها يدوياً. كما سيعرض المجمع أيضاً فن كتابة الخط العربي، إلى جانب كيفية صناعة الفخار والسلال والسفن، التي تعتبر من أقدم الحرف التي توارثتها الأجيال البحرينية. وعلى صعيد الاحتفاء بالحرف والمهن البحرينية التقليدية، بإمكان الزوار أيضاً الاطلاع على طريقة استخراج اللؤلؤ ومهارة صناعة الصناديق المبيتة.

وإضافةً إلى الفعاليات والأنشطة التقليدية العديدة التي ستنظم، يوفر مودا مول فرصة قيمة لمتسوقيه لدخول السحب على الجائزتين الكبيرتين والفوز بقسائم شراء من المجمع تصل قيمتها إلى ١٥ ألف دينار بحريني مقابل كل ٣٠ ديناراً يتم انفاقها. سيكون هذا العرض ساري في جميع محلات مودا مول التجارية التي تتضمن علامات المجوهرات والأزياء التجارية إلى جانب المقاهي والمطاعم الفاخرة، ليتمكن أحد المتسوقين المحظوظين من الفوز بقسيمة شراء بقيمة ٥ آلاف دينار في منتصف شهر رمضان والجائزة الكبرى المقدمة من مودا مول، وهي قسيمة شرائية بقيمة ١٠ آلاف دينار سيتم السحب عليها بعد عيد الفطر. يرحب مودا مول بزواره للاستمتاع بالأجواء الرمضانية والاحتفاء بالتراث البحريني الذي سيتم تسليط الضوء عليه في المجمع إضافةً إلى التسوق من أشهر العلامات التجارية والمطاعم الفاخرة للحصول على فرصة الفوز بالجائزتين القيمتين.

ستكون ساعات العمل الرسمية لـ مودا مول خلال شهر رمضان المبارك من الأحد إلى السبت بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة مساءً ومن الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وسوف تمتد إلى الساعة الثانية صباحاً خلال آخر ثلاثة أيام من الشهر الفضيل. للمزيد من المعلومات، يرجى متابعة modamallbahrain على الفيسبوك وmoda_mall على الانستغرام وتويتر.