+A
A-

"عالم ديزني" ينتقل إلى البحرين مع "جواز السفر إلى المغامرة"

يترقب عشاق عالم ديزني في البحرين لعيش مغامرة مثيرة مع شخصياتها الشهيرة ميكي وميني وبطوط وبندق وديدي في رحلة الى عوالم ديزني الخلابة، في عرض استثنائي وعطلة عائلية كلها في ليالي لا تصدق وتأتي هذه الفعالية من إنتاج شركة فيلد للترفيه، وستُعقد في الفترة ما بين 16 وحتى 20 يونيو 2018 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وسيشتمل ايضا على عروض فروزن، والحورية الصغيرة، والأسد الملك، وبيتر بان.

"جواز السفر إلى المغامرة" يضم فريق دولي من المتزلجين الحائزين على جوائز عدة، مصممي رقص محترفين وفرقة موسيقية ليكمل العرض ولتستمتع الأسرة. مصممة الرقص سيندي ستيوارت احتفلت بالراقصين والمتزلجين والموسيقى عن طريق الحركات. كان مصدر الهام ستيوارت لعمل الرقصات هي شخصيات ديزني، حيث قامت بإدراج كل حركة لنقل كل قصة لكل الشخصيات، مثل الاحتفالات المبهجة في يوم التتويج في أرينديل في اغنية "لأول مرة إلى الأبد" والتحول الدرامي والملهم الذي قامت به إلسا خلال أغنية "ليت إيت غو". "وتضم الرقصات عدد من الرفعات مثل تلك التي ظهرت في فيلم الأمير اريك وأرييل وعرض خفة الحركة والتوازن خلال دويتو سيمبا ونالا في اغنية" يمكن أن تشعر الحب الليلة ".
مصمم الأزياء آرثر بوتشيا عمل على تجميع قطع معينة وبطرق محددة وجذابة لتعكس لهجة وثقافة شخصيات ديزني المفضلة لديكم. لم يتم إعطاء كل الاهمية للشخصيات الرئيسية فقط، ولكن لجميع الشخصيات المشاركة في العرض مثل الشخصيات الداعمة لكابتن هوك القرصان.
تم تعزيز العديد من إعدادات العرض من خلال تصاميم روبرت سميث ذات المناظر الخلابة وتصاميم الإضاءة من باتريك ديرسون، على الجليد وفوقه، حيث عمل الاثنين على ابراز تصاميم الآخر بطريقة ساحرة وخيالية في مزيج من الاشكال والعناصر الخلابة التي تأخذ الحاضرين الى أعماق كل قصة تحكى. أفق لندن الضبابي يتلاشى مع توجه الأطفال نحو نيفيرلاند، حيث يستقبلهم ذا لوست بويز في منزلهم الشجري، وجولي رودجر في سفينة القراصنة الهائلة التي يبلغ طولها 35 قدما. كما أعيد تصور مملكة الملك تريتون تحت الماء من خلال مجموعة ملونة من أنماط الإضاءة التي تتناسب مع تصاميم سيباستيان، والأصداف العملاقة التي تفتح لتكشف عن أخوات أرييل اثناء دروس الموسيقى.
التذاكر تبدأ من 10 دينار بحريني وهي تباع حاليا في https://manama.platinumlist.net/ar/.