+A
A-

"الكبيسي" تقدم رعايتها لـ"بتلكو جنرز يونايتد" في "ناصر 11"

أكد منتسبو فريق "بتلكو جنرز يونايتد" أن دعم مجموعة الكبيسي لفريقهم المشارك في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية "ناصر 11" يعكس الحس الوطني العالي للشركة لدعم الشباب البحريني.

وقال منتسبو الفريق باسمهم ونيابة عن الجهازين الفني والإداري لفريق بتلكو جنرز يونايتد، نشيد بالرعاية المقدمة من قبل مجموعة الكبيسي، والتي تأتي ضمن إطار وحرص المجموعة على تفعيل باب الشراكة والمسؤولية المجتمعية عبر دعم الفريق في مشواره بواحدة من أفضل وأكبر الدورات على المستوى المحلي، والتي تحمل اسم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأضافوا:"نعرب عن عميق شكرنا وتقديرنا لهذه الرعاية وما تشكله من دعم خاص للفريق، مثمنين هذا التعاون العاكس لصورة مميزة للتعاون لدعم الشباب البحريني وتمكينه من أجل الظهور بأفضل المستويات".

وأشاروا إلى أن هذا الدعم مقدر من قبل كافة أفراد الفريق، خاصة وأنه حامل لقب الدورة خلال نسخة العام الماضي، ويسعى على الدوام في جميع النسخ للظهور بأفضل صورة ممكنة والمنافسة على المراكز المتقدمة.

وشددوا على دور وإسهام مجموعة الكبيسي في تهيئة الأجواء المثالية عبر رعايتها التي تعكس حرصها لدعم الشباب البحريني في جميع المجالات وعلى الأخص في كرة القدم.