+A
A-

انتهاء مواجهات الدور التمهيدي لبطولة سار الرمضانية

أسدل الستار على مواجهات الدور التمهيدي لبطولة نادي سار الرمضانية الثانية عشرة لكرة القدم بإقامة مباريات الجولة السادسة، إذ فاز شباب المحرق على شركة دلمون للدواجن (2-0)، ومفروشات أحمد شريف على المرحوم حمندي (1-0)، وتعادل الذيب العيناوي مع بلجيكا (1-1).

في المباراة الأولى التقى فريق شباب المحرق بفريق شركة دلمون للدواجن في مواجهة لتحديد صدارة المجموعة الثانية، واتسم اللقاء بالندية وتبادل الهجمات بين الطرفين، ومن تسديدة بعيدة تمكن حمد خالد من تسجيل الهدف الأول لشباب المحرق، وأضاع مهاجمو دلمون العديد من الهجمات، ومع بداية الشوط الثاني حصل فريق المحرق على ركلة جزاء ترجمها عماد عبدالله للهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز شباب المحرق بهدفين دون مقابل ليعتلي صدارة المجموعة.

اللقاء الثاني جمع بين مفروشات أحمد شريف والمرحوم حمندي واتسمت المباراة بالحذر وعدم المجازفة من الفريقين، حيث أن كلا منهما جمع ٦ نقاط وضمن التأهل للدور الثاني، وسيطر مفروشات أحمد شريف على مجريات اللعب وتألق حارس المرحوم حمندي بالتصدي للعديد من الكرات الخطرة.

 واستمر التعادل لغاية آخر دقيقة في المباراة والتي باغت فيها كاظم حميد فريق المرحوم بتسديدة مفاجأة حسمت اللقاء لصالح المفروشات الذي تصدر فرق المجموعة الثالثة بهذه النتيجة.

آخر لقاءات الجولة جمع بين الذيب العيناوي وفريق بلجيكا الذي كان يحتاج للفوز أو التعادل لحجز مقعده في الدور الثاني، فدخل اللقاء بتركيز عال معتمدا على تأمين المنطقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي استغل أحدها المتألق محمود إراهيم. واستمر التعادل لنهاية الشوط الثاني وسط سيطرة الذيب العيناوي على الكرة، وتمكن لاعب الذيب سيد محمد تاج من تحقيق التعادل من تسديدة دقيقة.

وبعد نهاية المباريات أقيمت قرعة الدور ربع النهائي، وأسفرت عن مواجهات قوية حيث سيلتقي في المباراة الأولى فريق الذيب العيناوي بفريق الزعيم ١٠ للرياضة، اللقاء الثاني سيجمع بين شباب المحرق والمرحوم حمندي، أما اللقاء الثالث سيجمع بين فريق مفروشات أحمد شريف وبلجيكا، وآخر اللقاءات سيجمع بين شركة دلمون للدواجن ونادي سار، وستقام المباريات يوم الإثنين ٢٨ مايو على ملعب نادي سار.