+A
A-

"حبارى" تقدم رعايتها لـ"بتلكو جنرز يونايتد" في "ناصر 11"

أشاد منتسبو فريق "بتلكو جنرز يونايتد" بالدعم المقدم من قبل شركة حبارى إلى الفريق المشارك في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية "ناصر 11".

ونوهوا باسمهم ونيابة عن الجهازين الفني والإداري لفريق بتلكو جنرز يونايتد بالرعاية المقدمة من قبل شركة حبارى، مؤكدين أنها تسهم في توفير عوامل النجاح لإعداد الفريق وظهوره بالمستوى الإيجابي في بطولة "ناصر 11" لكرة القدم.

وأكدوا أن رعاية شركة حبارى للفريق تعكس حرص رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على دعم الشباب البحريني، مثمنين في هذا الصدد بما قدمته الشركة، وبالتعاون الكبير الذي أبداه رئيس وأعضاء مجلس الإدارة؛ لدعم مشوار الفريق.

ولفتوا إلى أن ما قدمته شركة حبارى من دعم خاص لفريق بتلكو جنرز يونايتد هو أمر مقدر ويبعث على الفخر والاعتزاز بما عكسته من تعاون لافت لإنجاح مشوار الفريق في واحدة من أعرق الدورات وأفضلها على جميع الأصعدة.

وبينوا أن تواجد شركة حبارى ضمن قائمة رعاة الفريق في دورة "ناصر 11" تعكس حرصها على الارتقاء بالشباب البحريني في المجال الرياضي وعلى وجه التعيين في كرة القدم، إذ تشكل هذه الدورة فرصة مناسبة لاكتشاف المواهب ودعمها وصقلها بأفضل صورة ممكنة.

وقدموا في ختام حديثهم جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة حبارى وما قدموه من دعم خاص لمشوار الفريق.