+A
A-

الخياط يهنئ جلالة الملك ورئيس الوزراء وولي العهد بانجاز فجر البنعلي

هنأ المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة حصول لاعبة منتخبنا الوطني للقتال والبومسي فجر البنعلي على الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للقتال والبومسي المقامة في فيتنام ويشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي والمصنفة 4 نجوم لتكون اللاعبة الخليجية والعربية الأولى التي تحصل على هذا الانجاز، وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 600 لاعباً ولاعبة يمثلون 30 دولة.

كما هنأ المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث أكد الخياط أن هذا الانجاز ثمرة دعم سموه وحرصه على تقديم كافة الامكانيات من أجل التشريف الأفضل للمملكة في المحافل الخارجية.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالاهتمام الذي يحظى به الاتحاد من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، حيث أكد أن هذا الاهتمام الكبير ساهم بحصول العديد من الانجاز وبالأخص انجاز فجر البنعلي في البطولة الآسيوية.

وأوضح الخياط أن الجهود البارزة التي بذلها أمين سر لعبة التايكوندو السيد خالد الحسن تساهم بشكل فعال بتحقيق الاستراتيجية التي وضعها مجلس الادارة.

وأشاد الخياط بالامكانيات العالية التي تتميز بها اللاعبة فجر البنعلي وحرصها على تقديم أفضل المستويات وتحقيق الانجازات في مشاركاتها الخارجية، مشيداً في نفس الوقت بجهود المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو توفيق نويصر.

واستطاعت فجر البنعلي أن تحقق المركز الثالث في انجاز مميز لرياضات الدفاع عن النفس البحرينية، حيث تمكنت من الحصول على الميدالية البرونزية بعد مستويات مميزة قدمتها في فئة سينيور 2، وحصلت على المركز الأول الكورية كيم والمركز الثاني الايرانية فارهماندا والمركز الثالث لاعبتنا فجر البنعلي.

كما حصل اللاعب عبدالله الدوي على المركز السادس في البطولة، حيث احتل الدول المركز السادس بعد أن كان المركز الأول من نصيب كوريا والثاني فيتنام والثالث ايران والرابع الصين تايبيه والخامس هونغ كونغ.