+A
A-

المصرف الخليجي التجاري ينظم غبقته الرمضانية للموظفي

جرياً على عادته السنوية، أقام المصرف الخليجي التجاري غبقته الرمضانية السنوية وذلك بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية ومشاركة كبيرة من الموظفين، حيث أستمتع الجميع بأجواء رمضانية آسرة وأمسية ممتعة حفلت بفقرات ترفيهية ولمسات تراثية ومسابقات متنوعة كما جرى السحب خلالها على جوائز قيّمة عديدة.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار الأنشطة التي تقيمها اللجنة الاجتماعية بالمصرف بصورة دورية تكريماً لجهود الموظفين وتعزيزا لعلاقات الترابط والتواصل بينهم، وخاصة في مثل هذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع المسلمين.

وفي هذا الصدد، شكر الرئيس التنفيذي للمصرف السيد سطام سليمان القصيبي جميع الموظفين على حضورهم وحرصهم على المشاركة في الفعاليات الإجتماعية والتي بلاشك تساهم في تعزيز العلاقات الإجتماعية بين الموظفين مما ينعكس على بيئة العمل وجودة الخدمات المقدمة للعملاء الكرام . كما ثمن جهود أعضاء اللجنة الاجتماعية في أقامة الفعاليات الإجتماعية طوال العام والتي تميزت بحسن التنظيم والإعداد.

ومن جانب آخر، تم خلال الفعالية دعوة موظفي المصرف للمشاركة في تنظيم حفل ليلة القرقاعون للأطفال المصابين بالسرطان وذلك بالتعاون مع مبادرة "إبتسامة" وهي إحدى مؤسسات المجتمع والمعنية بتقديم الدعم النفسي والإجتماعي للأطفال المرضى بالسرطان وأولياء أمورهم ويأتي ذلك في إطار الفعاليات المجتمعية التي يحرص المصرف على تنظيمها خلال الشهر الفضيل في إطار مسئوليته الإجتماعية.

ويعد المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين والذي يسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء، وليكون من خلال هذه الخدمات من أكثر المصارف تميزا على المستوى المحلي والإقليمي.