+A
A-

وصول جينيسيس G70 الجديدة كليًا لمملكة البحرين

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات جينيسيس الفارهة في مملكة البحرين، عن وصول سيارة جينيسيس G70 الجديدة كليًا بالمملكة، وتوفرها للعملاء الكرام الراغبين بتجربة إمكانيات أحدث سيارة سيدان رياضية من علامة جينيسيس الفاخرة.

تعد سيارة جينيسيس G70 الأنيقة ذات التصميم الديناميكي، ثالث طراز يتم الكشف عنه من قبل العلامة، بعد إطلاقها لكل من طرازي جينيسيس G80 و جينيسيس G90 اللذين حققا نجاحًا باهرًا واستحسانًا كبيرًا من الجمهور بفضل مزاياهما العملية التي تلبي تطلعات العملاء. تم تزويد سيارة G70 بأحدث الابتكارات التكنولوجية وأعلى مستويات الراحة والأداء الديناميكي، وهي تمتاز بكونها مكملة لمجموعة طرازات جينيسيس الأساسية.

تلتزم علامة جينيسيس بمنح عملائها الأوفياء عروضًا مجزية وفرصًا مميزة لتجربة الرفاهية المطلقة عبر امتلاك سيارة G70 الجديدة كليًا، والتي تتوفر بأسعار تنافسية استثنائية تبدأ من 14,900 حتى 19,900 دينار بحريني.

وتزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك، تقدم فيرست موتورز عروضًا متكاملة من الخدمات القيمة التي تضفي مزيداً من التميز لإمتلاك سيارة جينيسيس G70 المذهلة. ويشتمل العرض على خدمة تسجيل مجاني، وباقة صيانة لمدة 5 سنوات أو حتى 100,000 كم، وضمان مدى الحياة، إضافة لخدمة توصيل السيارة من وإلى المنزل لمدة 5 سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وخدمة الإرشاد الخاصة بجينيسيس (Genesis Global Concierge) لمدة سسنتين. ويشمل العرض أيضًا هدية قيمة، وتركيب العازل الحراري للنوافذ وحماية الطلاء مع منتج H-Guard.

وبهذه المناسبة، صرح السيد احسان شيشتي، المدير العام لشركة فيرست موتورز قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن في شركة فيرست موتورز عن وصول سيارة السيدان الرياضية الفارهة والمترقبة، جينيسيس G70 الجديدة كليًا في مملكة البحرين. تلبي هذه السيارة المذهلة من جينيسيس تطلعات محبي السيارات بمستوى العالي من الجودة والأداء، حيث تمنح ملاكها رضا تام وراحة لا مثيل لها. وتعد سيارة جينيسيس G70 الجديدة أحدث إضافة على طرازات العلامة. ومع تصميمها الجذاب وقوتها الإستثنائية، إننا على ثقة بتفوق هذه السيارة ونيلها إعجاب العملاء الكرام."

وأضاف السيد احسان شيشتي بقوله: "انطلاقًا من روح الكرم والعطاء المصاحبة للشهر الفضيل، نحرص في شركة فيرست موتورز على تقديم عروض سخية وخدمات متكاملة للعملاء الكرام، وذلك بمنحهم فرصة لامتلاك سيارة جينيسيس G70 والإستفادة من مجموعة من الخدمات القيمة المصاحبة. ونرحب بجميع من يرغبون باقتناء هذه السيارة المتميزة التي تعدهم بتجربة قيادة ممتعة ورفاهية عالية بأسعار ملائمة."

تتوفر جينيسيس G70 الجديدة بمحرك بنزين توربو سعة 2.0 ليتر بقوة قدرها 252 حصانًا/6200 دورة في الدقيقة، وعزم أقصى يبلغ  36.0 كيلوغرام قوة متر/1400~4000 دورة في الدقيقة. وتتوفر السيارة أيضًا بمحرك بنزين توربو سعة 3.3 ليتر من 6 أسطوانات، وهو ينتج قوة قدرها 370 حصان/6000 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى يبلغ 52.0 كيلوغرام قوة متر/1300~4500 دورة في الدقيقة. ويعكس تصميم السيارة العناية العالية في أدق التفاصيل، مع مسافة مثالية بين الإطارات وجسد السيارة، ومستوى إرتفاع ملائم لها، وزاوية الزجاج الخلفي، وارتفاع وانحناءات صندوق السيارة. وتتمتع السيارة بحامي يغطي الجزء السلفي لها بالكامل وهو يساعد على تقليل مقاومة الهواء ويقدم أفضل أداء ديناميكي لها. ويأتي طراز G70 بخمس وضعيات قيادة مختلفة، بما يتيح للسائق إمكانية الإختيار بين وضعية القيادة المريحة، والقيادة الإقتصادية، والرياضية، والذكية، ووضعية قيادة يمكن تخصيصها وفقًا لحاجة وتفضيلات السائق، مما يمنحه مجموعة واسعة من الخيارات. وتقدم جينيسيس G70 تجربة قيادة استثنائية ومريحة وبكفائة عالية في توزيع الطاقة لكل وضعية قيادة على حدى.

تعرض السيارة الجديدة G70 ملامح التوجّه المستقبلي لهوية تصميم جينيسيس المعروفة باسم "الأناقة الرياضية". وتنعكس هذه الفلسفة البصرية على التصميم الخارجي للسيارة، لتجسّد جوهر التصميم الخاص بجينيسيس في إنجاز مُتقن لسيدان رياضية. ويندمج كل من الغطاء الطويل للمحرك، والامتداد القصير من العجلات إلى مقدمة السيارة، وخطوط السطح الأنيقة، والعجلات متعددة القضبان المصنوعة من سبيكة الألمنيوم، لتكوين صورة رشيقة ذات طابع ديناميكي تم إبرازها ببراعة من خلال حواف الكروم الأمامية، وفتحة الإضاءة النهارية المصممة على شكل عصا الهوكي والخطوط الجانبية المكافئة.

وتمّ دمج مجموعة لا مثيل لها من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة في حزمة "Active Safety Control" للسلامة النشطة من جينيسيس، للارتقاء بالسيارة إلى أعلى مستويات السلامة والراحة في فئتها. وتشمل هذه الأنظمة نظام المساعدة على تجنب التصادم الأمامي، ونظام التحذير من التصادم في منطقة النقطة العمياء، ونظام تحذير السائق من فقدان التركيز. ويعمل نظام المساعدة على تجنب التصادم الأمامي تلقائياً على تنشيط الكبح في حالات الطوارئ من خلال نظام استشعار متكامل يقوم على تقنيات التصوير والرادار.

تشتمل السيارة G70 على مجموعة متنوعة من التقنيات المتطورة التي تقدّم مستويات فائقة من الراحة والاتصال. وتشتمل مزايا الراحة والاتصال المتقدمة على شاشة عاملة باللمس قياسها 8 بوصات تدعم أنظمة "MirrorLink" و"Apple CarPlay" و"Android Auto". وتشتمل المقصورة، من جانب آخر، على نظام صوتي محيطي من نوع "Lexicon" مؤلف من 15 سماعة، مما يمنح الركاب تجربة صوتية فريدة.

وتلتزم شركة فيرست موتورز، وهي جزء من مجموعة استثمارات الزياني، إلتزاماً كلياً لتؤكد مكانة جينيسيس في السوق البحريني كعلامة تجارية تمثل قيمة فريدة والخيار الإقتصادي بدون منازع. وتؤمن شركة فيرست موتورز بجودة علامة جينيسيس التجارية ولهذا فهي تمنح عملائها ضمان مدى الحياة يشمل كافة طرازات سيارات جينيسيس الخاصة.