+A
A-

مصرف السلام-البحرين يطلق حملته الصيفية الخاصة على بطاقات فيزا

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاق حملته الترويجية على مجموعة بطاقاته فيزا الإئتمانية وبطاقات الدفع المسبق. يمكن لحاملي البطاقات الآن الاستفادة من هذا العرض الخاص أثناء السفر في فصل الصيف ويمتد العرض الخاص من 1 يونيو إلى 25 أغسطس 2018. مع كل معاملة تقوم بها باستخدام بطاقات مصرف السلام عند التسوق دولياً سيتم احتسابها تلقائياً للحصول على فرصة الفوز بجائزة نقدية قيّمة تصل حتى 5 دينار بحريني لكل المعاملات الدولية.

وبهذه المناسبة صرح السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد: "تماشياً مع التزامنا المتواصل في توفيرمنتجات مبتكرة لعملائنا الكرام ومكافأتهم على ولائهم للمصرف، فانه يسرنا أن نقدم الحملة الترويجية الخاصة على جميع بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق خلال فترة الصيف. حاملي بطاقات مصرف السلام الإئتمانية وبطاقات الدفع المسبق يمكنهم الآن الاستفادة من كل معاملة يتم استخدامها دولياً وستمنحهم الفرصة للفوز بجائزة نقدية قيّمة كلما استخدمت بطاقتك أكثر، كلما زادت فرصك في الفوز. وسيتم الإعلان عن 30  فائزاّ صاحب أعلى استخدام للبطاقة في خارج البحرين بجوائز نقدية تصل قيمتها حتى 5 د.ب على كل معاملة دولية."

لمزيد من المعلومات حول بطاقات فيزا مصرف السلام أو للتقدم بطلب البطاقة الإئتمانية عبر موقعنا الإلكتروني يرجى زيارة www.alsalambahrain.com  أو الإتصال بمركز خدمة العملاء على 17005500.