+A
A-

مجمع السيف يطلق أضخم وأطول حملة ترويجية على الإطلاق

أعلن مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين، عن إطلاق أضخم حملة ترويجية على الإطلاق بعنوان "تسوق يومياً واربح 1000 دينار نقداً اسبوعياً"، التي تقدم تجربة تسوق إستثنائية للزوار، وذلك ابتداءً من تاريخ 1 يونيو 2018 وحتى نهاية العام الجاري.

ستقدم الحملة التي ستقام في مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق، فرصة للمتسوقين للفوز بجوائز نقدية، حيث بإمكان المتسوقين دخول السحوبات الاسبوعية عبر إنفاق ما يساوي 20 دينار بحريني أو أكثر في أي من محلات ومطاعم المجمعين المذكورين على مدى اسبوع كامل للحصول على فرصة الفوز بمبلغ 1,000 دينار بحريني نقداً.

وتعليقًا على هذا الحدث، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف السيد أحمد يوسف: "إنه لمن دواعي فخرنا وسرورنا أن نعلن عن إطلاق أضخم حملة ترويجية سارية لأكثر من 6 أشهر، حيث تأتي الحملة ضمن إطار سعينا لإستضافة سلسلة من الفعاليات والحملات على مدار العام بغرض تنشيط قطاع التجزئة وتعزيزه. بالإضافة الى رغبتنا بمكافأة زبائننا المخلصون على إختيارهم مجمع السيف لقضاء أمتع الأوقات. وسيتأهل مجموعة جديدة من المتسوقين إسبوعياً لدخول السحب والفوز بمبلغ 1,000 دينار بحريني نقداً. لذا فإننا ندعو الجميع للإستمرار بزيارة المحلات والمطاعم في مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق لزيادة فرصهم بالربح."

ويسعى المجمع لإستضافة سلسلة من الفعاليات والحملات على مدار العام بغرض إعادة تنشيط قطاع التجزئة وتعزيزه، علاوة على الإستمرار بتطوير المجمع كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين.

يعد مجمع السيف – ضاحية السيف من أبرز وجهات التسوق والترفيه العائلي في مملكة البحرين منذ افتتاحه عام 1997 ويعتبر مجمع السيف – المحرق الذي تم افتتاحه عام 2015، مركزاً رائداً للتسوق والترفيه في مدينة المحرق، حيث يستمر المجمعين في استقطاب عدد كبير من الزوار بفضل احتوائهما على تشكيلة متنوعة من الماركات العالمية والمطاعم ومرافق الترفيه المناسبة للصغار والكبار، فضلاً عن مئات المتاجر الملائمة لأساليب الحياة المختلفة.