+A
A-

بابكو تتسلم شهادة الأيزو ISO9001:2015

أقيم حفل خاص بتاريخ 29 مايو 2018 بمصفاة بابكو لتسليم شهادة الأيزو ISO9001:2015 إلى شركة بابكو من قبل المعهد البريطاني للمعايير. وقام باستلام الشهادة المهندس إبراهيم عبدالله طالب نائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة بالنيابة عن بابكو. قام بتسليم الشهادة من المعهد البريطاني للمعايير السيد كولن راشمير مدير عام المعهد للامتثال والمخاطر - الشرق الأوسط وأفريقيا، والآنسة أنا ميرفي مديرة تطوير الأعمال - الشرق الأوسط وأفريقيا.

حضر مراسم تسليم الشهادة الدكتور مارك هودجكينسون مدير دائرة التميز التشغيلي، والدكتورة نينا باركنسون مراقب انظمة إدارة الجودة في بابكو. تجدر الإشارة أن بابكو نجحت في اجتياز متطلبات التدقيق الذي تم إجراؤه خلال شهر ابريل 2018، وهو عبارة عن إجراء جديد للتدقيق ينطوي على عملية شاقة ومضنية من أجل التحول الناجح لنيل هذه الشهادة بما يضع بابكو في مصاف كبريات المؤسسات العالمية الحاصلة على شهادة الايزو.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح المهندس إبراهيم طالب أن شركة بابكو تفخر بهذا الإنجاز العالمي الذي يعكس التزامها بتحقيق التحسين المتواصل في جميع عملياتها التشغيلية وفق المستويات الدولية المقررة، ويؤكد مكانتها الراسخة ضمن كبريات المؤسسات الدولية في صناعة النفط والغاز، مشيداً بالدعم الفعال والمتواصل من لدن معالي الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة بابكو.

وأوضح أن شركة بابكو تواصل العمل بشعار "السعي نحو التميز" في جميع عملياتها التشغيلية، والذي التزمت بتطبيقه منذ بدء تدشين نظام إدارة الجودة في جميع عملياتها إبان عام 1994 باعتباره أحد مقومات العمل الرئيسية في منظومة الأداء التشغيلي للشركة. وتوجه المهندس ابراهيم طالب بخالص الشكر والامتنان لجميع موظفي بابكو الذين أسهموا في تحقيق هذا الإنجاز ومواصلة مسيرة التحسين المرجو في جميع العمليات التشغيلية لشركة بابكو بما أهلها لنيل هذه الشهادة العالمية عن جدارة واستحقاق.