+A
A-

لجنة الأندية باتحاد البحرين للدفاع عن النفس تزور مدرسة البحرين للتايكوندو

واصلت لجنة الأندية باتحاد البحرين للدفاع عن النفس زياراتها للمدارس والأكاديميات الخاصة بألعاب الدفاع عن النفس ضمن الاستراتيجية التي يسير عليها الاتحاد برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط والهادفة إلى التعرف على سير العمل ومد الجسور بين كافة الأطراف من أجل مواصلة النهوض بألعاب الدفاع عن النفس.

وزارت لجنة الأندية مدرسة البحرين للتايكوندو، حيث ضم وفد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس كل من عضو مجلس الإدارة أمين السر المساعد للعبة الجودو ورئيس لجنة الأندية واللاعبين والحكام حمد الجابر ونواف بوعلاي رئيس لجنة العلاقات العامة والدولية ونائب رئيس اللجنة الاعلامية، خالد الحسن أمين سر لعبة التايكوندو، عبدالرحيم محمود رئيس لجنة المواهب نائب رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات، مبارك يعقوب أمين السر المساعد للكاراتيه رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات، وتوفيق نويصر المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو.

والتقت لجنة الأندية بمدير مدرسة البحرين للتايكوندو مالك المدرسة سعيد جاسم الذي قدم شرح مفصل للجنة الأندية حول سير عمل المدرسة والألعاب المنضوية تحت مظلة المدرس إضافة إلى التعريف حول الأجهزة الفنية والإدارية وكافة الأمور المتعلقة بالتدريبات.

وأكد حمد الجابر أن الاتحاد حريص على تطبيق استراتيجية مجلس الادارة من حيث زيارة الأندية والمدارس والأكاديميات المنضوية تحت مظلة الاتحاد، مبيناً أن مدرسة البحرين للتايكوندو تعتبر من أعرق المدارس التي تضم العديد من اللاعبين واللاعبات الذين يمتلكون امكانيات عالية وقدموا مستويات لافتة للغاية في العديد من البطولات التي نظمها الاتحاد.

وأعرب خالد الحسن أمين سر لعبة التايكوندو عن إعجابه بالمرافق العامة لمدرسة البحرين للتايكوندو، مشيراً إلى أنها ذات مواصفات عالية وأنها قدمت العديد من المواهب للمنتخبات الوطنية في الفترة السابقة وأن الفترة القادمة ستزيد من التعاون بين الجانبين من أجل الصالح العام للعبة التايكوندو.

وقدم مدير مدرسة البحرين للتايكوندو مالك المدرسة سعيد جاسم جزيل الشكر والتقدير لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، مؤكداً أن هذه الزيارة تفتح آفاق واسعة بين المدرسة والاتحاد حول اختيار أفضل اللاعبين لتمثيل المنتخبات الوطنية في الفترة القادمة.

وشهدت الزيارة جولة حول مرافق المدرسة، وأبدت لجنة الأندية اعجابها بالمرافق التي تضمها المدرسة وحرصها على تطبيق كافة الشروط التي وضعها الاتحاد.