+A
A-

إعلان القائمة النهائية لجائزة أفضل منصة عرض في معرض الخليج للبناء 2018

أعلنت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض القائمة النهائية للشركات المرشحة للفوز بجائزة "أفضل منصة عرض" في معرض الخليج للبناء 2018، الحدث الأبرز في منطقة الخليج الشمالية لقطاع الإنشاء ومواد البناء، والذي اختتمت فعالياته في إبريل الماضي.

وشملت القائمة النهائية كلاً من مجموعة الحاج حسن، وشركة كافالاني وأولاده، وشركة النسر للألمنيوم، وشركة آمنة للعوازل، ومصنع القمة للابواب الجرارة، وشركة إيفربيلد و مؤسسة الخشب الذكي.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، قد شمل برعايته الكريمة افتتاح دورة عام 2018 من معرض الخليج للبناء الذي أقيم مع اثنين من المعارض الكبرى - هما معرض الخليج للعقار ومعرض إنتريرز.

وقال السيد جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض: " نسعى من خلال هذه الجائزة لتسليط الضوء على الجهود التي بذلها العارضون لجذب الزوار لمنصات العرض الخاصة بهم."

فيما أضاف السيد أحمد سليمان، مدير المعارض في شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض: "إن القائمة النهائية تقدّر العارضين البارزين على وجه الخصوص من حيث الإبداع، والترويج للعلامة التجارية، وجذب المستثمرين، والقدرة الوظيفية على ممارسة الأعمال التجارية في منصة العرض."

ويمكن للجمهور الكريم الاطلاع على صور تصميمات منصات العرض للشركات المختارة ضمن القائمة النهائية من خلال زيارة موقع المعرض على شبكة الإنترنت http://www.gulfconstructionexpo.com/. وكما هو الحال في السنوات السابقة، سيتم إجراء التصويت عبر استطلاع لرأي الجمهور على صفحة المعرض على موقع الفيسبوك، حيث يغلق باب التصويت في 17 سبتمبر ويعلن الفائز في أكتوبر القادم.

والجدير بالذكر أن معرض الخليج للبناء 2019 سيقام في الفترة من 23 إلى 25 إبريل 2019، حيث يسعى المنظمون لضمان استمرارية نجاح المعرض الشامل الموجه للقطاعات التجارية في صناعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.