+A
A-

مجلس أمانة العاصمة يرعى مهرجان "شتلات الرمان"

رعى مجلس أمانة العاصمة مؤخراً المهرجان الأول لغرس شتلات الرمان الذي نظمه مركز شباب رأس الرمان في حديقة راس الرمان. وحضر المهرجان رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس محمد علي الخزاعي ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالمجلس د. مها آل شهاب.

وشارك الأهالي صغاراً وكباراً في هذه الفعالية البيئية النوعية حيث حرص الأطفال والرجال والنساء على المشاركة في غرس شتلات الرمان في بادرة لإعادة إحياء تراث منطقة رأس الرمان التي عرفت منذ القدم بزراعة الرمان.

وفي هذا السياق صرحت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام د. مها آل شهاب بأن هذه الفعالية البيئية تأتي ضمن الفعاليات التي ينظمها ويرعاها المجلس تحت مظلة عاصمتي أجمل التي تعنى بتجميل البيئة من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والأهالي في مختلف مناطق العاصمة.

وأشارت آل شهاب إلى أن هذه الفعالية ستكون بداية حملة لزراعة شتلات الرمان في مختلف طرق وشوارع رأس الرمان، لافتة إلى أن المجلس سيتعاون مع مركز شباب رأس الرمان والأهالي في سبيل إنجاح الفعالية.

وتوجهت آل شهاب بالشكر إلى مركز شباب رأس الرمان وجميع المشاركين في الفعالية مؤكدة أن نجاح هذه الفعاليات لا يكون إلا من خلال التعاون والشراكة مع المؤسسات والأهالي.