+A
A-

مواطنة تفتح حساب "حصادي" لصالح إبنها ليفوز بمبلغ 25 ألف دينار بحريني نقدا

أعلن البنك الأهلي المتحد عن أحدث الفائزين في سحوبات برنامج حصادي، حيث فازت السيدة زكية حسين عبدالعزيز عبدالله (الحساب المسجل لصالح إبنها علي) بالجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 25 ألف دينار بحريني من هذا البرنامج الذي يعد من أكبر وأشهر برامج التوفير المصرفي على مستوى المنطقة.

وفي إحتفال خاص أقيم بالمقر الرئيسي للبنك في ضاحية السيف، كان السيد عبدالله الرئيسي نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون الخدمات المصرفية للأفراد في إستقبال السيدة الفائزة والتي حضرت برفقة إبنها علي، حيث رحب بهما السيد الرئيسي وقدّم شيكا بمبلغ هذه الجائزة النقدية التي يتم السحب عليها أسبوعيا على مدار العام.   

وأعربت السيدة  زكية عبدالله وهي أم لثلاثة أطفال عن سعادتها الكبيرة قائلة:" الفوز بهذه الجائزة جاء خبرا سارّا أدخل الفرحة على قلوب جميع أفراد عائلتي، خاصة وأنني حصدت من خلال هذه الجائزة ما كنت أتمناه عندما فتحت حسابا في حصادي خصصته لإبني علي للمساعدة في تحقيق تطلعات حياته المستقبلية. إنني أشكر البنك الأهلي المتحد على هذه الجائزة الرائعة كما أشكر موظفيه على الخدمة الكفؤة التي لمسناها على مدى سنوات تعاملنا مع البنك".

ومن جانبه، قال السيد الرئيسي:" يسرنا أن نرى عائلة بحرينية أخرى تنضم لقائمة الرابحين معنا في برنامج حصادي والذين بات عددهم أكثر من 12 ألف رابح  من مختلف الفئات والأعمار منذ تأسيس البرنامج حيث تسنى لهم الفوز بجوائز بلغ إجماليها أكثر من 50 مليون دينار بحريني حتى الآن. إنني أهنئ العائلة الكريمة الفائزة وأتمنى لها ولجميع عملائنا أن يحالفهم الحظ مجددا للفوز في السحوبات العديدة القادمة  لهذا البرنامج الذي أصبح البرنامج الرائد والأكثر إستمرارا على مستوى البحرين والمنطقة".

يشار إلى أن برنامج حصادي يجري سحوبات أسبوعية على جائزة  نقدية كبرى بقيمة 25 ألف دينار بحريني بالإضافة إلى 25 جائزة نقدية أخرى بقيمة ألف دينار بحريني، هذا إلى جانب جوائز ’راتب مدى الحياة‘ الكبرى بقيمة 250 ألف دينار بحريني التي يجري السحب عليها كل ثلاثة أشهر والتي تعتبر من كبرى جوائز الإدخار المصرفي على مستوى المنطقة، حيث تؤمّن مبلغا شهريا قدره ألف دينار بحريني لمدة 250 شهرا، وهي جوائز صممت لتحقيق أحلام العمر للفائزين، سواء في امتلاك منزل جديد أو ضمان مستوى تعليم أفضل للأبناء أو حياة أكثر رخاء على المدى الطويل بفضل ضمان استمرارية مبلغ الجائزة شهراً بعد آخر على مدى أكثر من 20 عاما.