+A
A-

قسم "إدارة الثروات" في بيت التمويل الكويتي – البحرين يقدم فرص استثمارية عقارية جديدة

بعد مرور أكثر من عامين على تدشينه، حقق قسم إدارة الثروات لبيت التمويل الكويتي – البحرين إنجازاً جديداً، وشهد نمواً مضطرداً ورواجاً متزايداً تمثل في إقبال العملاء على الحلول والخدمات المبتكرة التي يقدمها القسم.

ويأتي هذا الإنجاز الجديد ضمن سياق النمو والتطوير المطرد الذي شهده القسم منذ تدشينه بداية العام الماضي.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الرزاق جواهري مدير تنفيذي لدى بيت التمويل الكويتي – البحرين: "منذ إطلاقنا لقسم إدارة الثروات، منذ أكثر من عامين، نجحنا بفضل الله عز وجل في تلبية متطلبات عملائنا وتحقيق أهدافهم وذلك عبر قيامنا بتطوير مجموعة جيدة من المنتجات والخدمات التي تتسم بالمرونة وتتناسب مع الاحتياجات الاستثمارية الفردية."

وأضاف قائلاً: "سيطرح البنك هذا العام، فرص استثمارية عقارية جديدة لعملائه كما سيحرص على متابعة نمو الثروات لزبائنه الى جانب فتح المجال أمام فرص استثمارية جديدة، وذلك بغرض توفير الدعم اللازم لهم لتحقيق أهدافهم المالية. ويعتبر بيت التمويل الكويتي – البحرين أول بنك إسلامي في مملكة البحرين يمتلك فريق متخصص من المهنيين ذوي الخبرة العالية في إدارة الثروات القادرين على تقديم المشورة وتلبية المتطلبات الفردية وتحقيق الأهداف المالية المرجوة لكافة عملائنا الكرام."

وأختتم قائلاً: "تمكن فريق إدارة الثروات منذ عام 2016 وحتى اليوم، من الإستفادة من الفرص والتحولات الإقليمية في أسواق رأس المال بفضل خبرته في هذا المجال، وبالإضافة الى وضعنا لإستراتيجيات متخصصة لإدارة ثروات عملائنا بهدف تحقيق عوائد مجزية لزبائننا. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن أن الاستراتيجيات المتّبعة لإدارة الثروات قد حققت نتائج مثمرة جداً في سوق الأسهم الإقليمية علاوة على تماشيها مع توقعات العملاء الاستثمارية."

وقد تم مؤخراً تعيين السيد راشد خالد الخان رئيساً لقسم إدارة الثروات. يمتلك السيد الخان خبرة تناهز 15 عامًا مع البنك، عمل خلالها على نطاق واسع في العديد من الاستثمارات البديلة والتي تضمنت التطوير العقاري وصفقات الاستثمار في الشركات الخاصة الدولية وإدارتها والتخارج منها.

الجدير بالذكر أن بيت التمويل الكويتي – البحرين يوفر مجموعة كاملة من حلول إدارة الثروات تشتمل على الحسابات الجارية، وحسابات التوفير، وحسابات المضاربة الغير مقيّدة، وحسابات وكالة، وحسابات المرابحة الدولية، والأسهم والصكوك التي تتسم بالمرونة والتنوع وإمكانية تلبيتها لمتطلبات العملاء المختلفة واستيفاء أهدافهم النهائية.

فضلاً عن ذلك يلتزم بيت التمويل الكويتي – البحرين بتأديته لدور رائد في تنمية وتطوير قطاع التمويل الإسلامي المحلي، وذلك عن طريق تقديم منتجات وخدمات متخصصة كالتي يوفرها قسم إدارة الثروات الإسلامية.