+A
A-

العالمي سامي الحداد يغادر لأسبانيا للمشاركة ببطولة المحترفين

غادر مساء أمس البطل العالمي المحترف سامي الحداد متوجهاً لأسبانيا للمشاركة في بطولة أسبانيا للمحترفين لبناء والتي ستقام منافستها في الفترة من 8 حتى 10 من شهر يونيو الجاري.

وفي موعد عالمي واحترافي جديد عاهد الحداد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتحقيق "الذهب فقط" في عام الذهب وبذل أقصى درجات العطاء في هذا التجمع الرياضي الجديد الذي يسبق المشاركة في بطولة مستر أولمبيا للمحترفين أقوى وأكبر بطولات عالم العضلات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الحداد جاهزيته البدنية والنفسية التي وصلت لمستوى عالٍ نظراً للاستعداد الجيد القوي ودعم ومساندة قائد الشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لرفع الأثقال وكل من يقف معه ويسانده.

واختتم الحداد حديثه مجددا وعده وعهده ومؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف المملكة في المحفل الرياضي العالمي الجديد بأسبانيا والعودة بالعيدية لها.

ويشارك إلى جانب البطل العالمي المحترف سامي الحداد في فئة 212 باوند من ايران فاهيد باهالور، من النرويج ماريسو براون، من أسبانيا أنجل كالديرون فرياس، من أسبانيا مانويل كاناديلاس، من التشيك فوجتيتش كوريتنسكي، من المكسيك فيكتور ري، واللاعب الثامن والأخير من أسبانيا جورج زامورانو أفيلا.