+A
A-

"مطار البحرين" تطرح مناقصة لتشغيل منافذ تأجير السيارات في مبنى المسافرين الجديد

طرحت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، مناقصة جديدة لشركات تأجير السيارات الدولية والإقليمية والمحلية المرموقة الراغبة في تشغيل منافذ تأجير السيارات في مبنى المسافرين الجديد. إذ تتوفر 12 وحدة بمساحة إجمالية تبلغ 130 مترًا مربعًا, وتقع في صالة الوصول.

وتماشيًا مع مبادئ استراتيجيتها التجارية "التميّز في شراكات الأعمال"، تدعو شركة مطار البحرين مالكي ومشغلي الشركات الرائدة التي تتمتع بالمؤهلات والخبرات اللازمة إلى تقديم العطاءات. وسيكون مزودو الخدمات الذين سيقع عليهم الاختيار من أصحاب العطاءات التي تتضمن أفضل الخدمات الديناميكية عالية الجودة وأحدث المفاهيم المبتكرة والمبادرات التي تركز على العميل.

وتعليقًا على هذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين السيد أيمن زينل بأن اختيار المستأجرين ومزودي الخدمات المناسبين يشكل إحدى الركائز الأساسية لتلبية أهداف برنامج تحديث المطار والوفاء بالاحتياجات المتزايدة لمرتادي مطار البحرين الدولي. مضيفًا أن امتياز تأجير السيارات سيكون له دور مهم في توفير مجموعة واسعة من الخيارات المريحة والاقتصادية لزوار البلاد لأغراض السياحة أو الأعمال، وذلك لمساعدتهم على بلوغ الوجهة التي يرغبونها بسرعة وسلاسة بمجرد وصولهم إلى مملكة البحرين. مؤكدًا أن مبنى المسافرين الجديد سيساهم في زيادة الطاقة الاستيعابية للمطار من 8.5 إلى 14 مليون مسافر سنويًا، وهو ما سيتيح لشركات تأجير السيارات فرصة مميزة للتعامل مع أعداد كبيرة من العملاء.

وسيكون الموعد النهائي لتقديم الاقتراحات بتاريخ 27 يونيو 2018. وستخضع جميع الاقتراحات التي تفي بالمعايير لعملية تقييم فني ومالي من أجل اختيار الأفضل. ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات على الرابط التالي:  www.tenderboard.gov.bh.