+A
A-

"رينرز الشرق الأوسط" تحتفل مع موظفيها بالشهر الكريم

كما جرت عادتها السنوية، أقامت شركة رينرز الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في تزويد أنظمة الألمنيوم بالمنطقة وفي المملكة، الغبقة الرمضانية لموظفيها في ميدو كافيه. وقد أقيمت الفعالية وسط أجواء أسرية عكست الإهتمام الذي توليه الشركة للعلاقات الإجتماعية بين موظفيها.

وعقب ترحيبه بالحضور أعرب السيد علي خلف، المدير العام للشركة، عن سعادة شركة رينرز الشرق الأوسط بإقامة الغبقة ومشاركتها الأجواء الرمضانية مع موظفيها، مشيداً في الوقت الذاته بمدى عطائهم الذي ساهم في تعزيز المكانة الرائدة للشركة في المملكة.

وقال السيد خلف "إننا في شركة رينرز الشرق الأوسط نثمن العمل الدؤوب والتفاني والجهود لموظفينا ونحرص على انتهاز الفرص للالتقاء بهم ومشاركتهم الاحتفال بمختلف المناسبات على مدار العام وبالأخص خلال شهر رمضان المبارك كونه مناسبة عطرة لتوطيد العلاقات الاجتماعية وأصر التواصل بين الموظفين وتحفيزهم على الانتماء لهذه المؤسسة الرائدة".  وقد اشتملت الفعالية على العديد من المسابقات والفقرات بالإضافة لألعاب وأنشطة خاصة للأطفال مثل الرسم على الوجه".

الجدير بالذكر، أنّ شركة رينرز الشرق الأوسط المعروفة بتقديم أنظمة الألمنويوم للمشاريع الصغيرة والكبيرة للشركات الحكومية والخاصة قد أثبتت حضوراً قوياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  وتدار شركة رينرز من مقرها الرئيسي في بلجيكا، فيما يقوم مكتب الشركة بمملكة البحرين بتسيير عملياتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.