+A
A-

البا مشارك رئيسي في قمة هاربر الحادية عشر للألمنيوم

كانت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، والتي ستصبح قريباً أكبر مصهر للألمنيوم ذي موقع واحد حول العالم، ضمن المشاركين في قمة هاربر الحادية عشر للألمنيوم – إحدى الفعاليات الهامة في صناعة الألمنيوم، والتي تقام في الفترة من 5 وحتى 7 يونيو 2018 بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبصفته أحد أعضاء لجنة النقاش حول "مواضيع السوق الاستراتيجية"، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري عن مشروع خط الصهر السادس للتوسعة الضخم وانعكاساته على صناعة الألمنيوم العالمية، فضلاً عن تأثيراته على مملكة البحرين واقتصادها الوطني.

وأضاف موري قائلاً:

"تعتبر قمة هاربر للألمنيوم من المؤتمرات الصناعية الرائدة. ونحن نتطلع لعقد الاجتماعات والاطلاع على آخر تطورات سوق الألمنيوم، حتى تكون البا على استعداد لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة وتشغيله في يناير 2019، والذي سيجعل من البا عند استكماله أكبر مصهر للألمنيوم في العالم".

هذا ومثل شركة البا خلال المؤتمر أيضاً كل من المدير الإداري لشؤون التسويق بوريس سانتوسي، ومدير المبيعات والتسويق في أمريكا باتريك هدسون، ومدير الحسابات والضبط المالي أحمد عبدالقادر، إلى جانب مديرة علاقات المستثمرين وشؤون الشركة إلين هلال.