+A
A-

محمد غلوم يشارك في سباق الرجل الحديدي بالفلبين

شارك لاعب الترايثلون البحريني محمد غلوم في سباق  full Ironman للرجل الحديدي والذي أقيم  في جمهورية الفلبين في منطقة سوبك بي وبمشاركة ١١٥٦ متسابق من الجنسين من جميع أنحاء العالم.

محمد شارك في الفئة العمرية من٤٥ -٤٩عاما وتمكن من تحقيق المركز ٨٣ من بين ٢٣٦ متسابق في هذه الفئة والمركز٤١٥ في الترتيب العام للمتسابقين بعد أن تمكن من انهاء السباق بزمن ١٤:٣٢:٤١ ساعة وسط أجواء ماطرة.

وكان السباق قد بدأ بمنافسات السباحة لمسافة ٣٠٨ كيلومتر وتمكن محمد غلوم من انهاء المسافة بزمن ١:٣٦:٢٣ ساعة، ومن ثم الانتقال الى المرحلة الثانية والمخصصة للدراجات بمسافة ١٨٠ كيلومتر وانهاها بزمن ٧:٢٨:٠٩ ساعة فيما انهى مرحلة الجري لمسافة ٤٢ كيلومتر بزمن ٥:١٥:٢٣ ساعة.

وبهذه المناسبة أعرب محمد غلوم عن سعادته بالمركز الذي حققه في سباق الفلبين للرجل الحديدي وتمكنه من انهاء السباق بزمن متميز الامر الذي ساهم في رفع اسم وعلم البحرين عاليا في هذا المحفل الدولي الكبير مشيدا باهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وحث سموه جميع أبناء البحرين على المشاركة الفاعلة في مسابقات الترايثلون العالمية.