+A
A-

بنك ستاندرد تشارترد يتعاون مع كارفور البحرين خلال شهر رمضان

أعلن بنك ستاندرد تشارترد مؤخراً عن تعاونه مع كارفور البحرين التي تشغلها ’ماجد الفطيم‘ المالكة لحق الامتياز الحصري لاستخدام علامة ’كارفور‘ التجارية في 38 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وقد تم عقد حفل التوقيع في المكتب الرئيسي لكارفور بحضور السيد كونال ڤارما، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك ستاندرد تشارترد البحرين  ودول مجلس التعاون الخليجي، والسيد جيروم عقل ، المدير الإقليمي لدى كارفور البحرين، بالإضافة إلى عدد من أعضاء فريق الإدارة من بنك ستاندرد تشارترد وكارفور البحرين.

ويأتي هذا التعاون تماشياً مع استراتيجية البنك للخدمات المصرفية للأفراد التي تتمركز حول تعزيز علاقات البنك مع قطاع التجزئة في البحرين، إذ يعد هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة في قطاع التجزئة فرصة جديرة بالاهتمام لتحقيق التميز في المنتجات المصرفية. هذا، وتمنح الحملة الترويجية الرمضانية المشتركة بين بنك ستاندرد تشارترد وكارفور أعضاء البطاقات الائتمانية فرصة التسوق مجاناً في أي من متاجر كارفور وعددها ١١ في مملكة البحرين.

من جانبه علق السيد كونال ڤارما، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ، على هذا التعاون الاستراتيجي قائلاً:

يسرنا كأحد المصارف الرائدة في الخدمات المصرفية للأفراد في البحرين وأول بنك في البحرين منذ 1920، أن نتعاون مع أحد أبرز العلامات التجارية العالمية في قطاع التجزئة مثل كارفور، مما يتيح لعملاء بنك ستاندرد تشارترد وكارفور الاستفادة من أفضل المزايا. ويقدم بنك ستاندرد تشارترد خدماته لشريحة كبيرة من عملاء الخدمات المصرفية للأفراد، حيث يهدف إلى تلبية احتياجات هذه الشريحة وإثراء أسلوب حياتهم. والجدير بالذكر أن كارفور علامة تجارية تحظى بثقة العديد من العملاء، وهذا ما دفعنا للحرص على تأمين قيمة إضافية لعملائنا لدى التسوق في متاجر كارفور، وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك الذي دائماً ما يشهد ارتفاعاً ملحوظاً في مبيعات منتجات التجزئة بالمقارنة مع باقي شهور السنة. وأود أن أتقدم بالشكر لفريق كارفور على نجاح الحملة الترويجية ونتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل."

وقال السيد جيروم عقل ، المدير الإقليمي لدى شركة كارفور البحرين، ’’نحن سعداء بالعمل مع بنك ستاندرد تشارترد من خلال هذه الحملة الترويجية، ونحن على ثقة أن هذا التعاون سوف يعزز فرص الشراكات المستقبلية والتي من شأنها أن تساهم في إثراء تجربة عملائنا. ومنذ انطلاقتنا في البحرين عام ٢٠٠٨، تواصل كارفور تقديم منتجات متنوعة بأفضل قيمة. وبالإضافة إلى عروض متخصصة لعملاء البنك، فإن هذا التعاون مع بنك ستاندرد تشارترد سوف يتيح لهم أيضًا الاستفادة من عروض كارفور اليومية، وبالتالي يدعم رؤيتنا المتمثلة في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.‘‘

وتقدم الحملة الترويجية المشتركة لأعضاء بطاقات ستاندرد تشارتدرد الائتمانية فرصة الفوز بتسوق مجاني في أي من متاجر كارفور البحرين وعددها ١١. وكل ما على العملاء فعله هو الدفع عبر بطاقة ستاندرد تشارترد الائتمانية، فإذا كان رقم تخويل رصيد بطاقة الائتمان ‘0’، يكون العميل قد ربح تسوقه من كارفور مجاناً.