+A
A-

أضخم الإنتاجات السينمائية خلال الصيف في نوفو سينماز

عادة ما يشهد موسم الصيف إطلاق أضخم الإنتاجات السينمائية في هوليوود، وهذا العام هناك قائمة من الأفلام الهامة التي يترقبها المشاهدون.

ومع الاستعداد لفترة العطلات في الصيف، فإن نوفو سينماز تستعد لاستقبال عشاق السينما القادمين لمشاهدة الأفلام الجديدة، والتي تتضمن إضافة جديدة إلى سلسلة ستار وورز، وأحدث أفلام الأبطال الخارقين من مارفل، وفيلم ديزني المنتظر "إنكريدبلز 2".

كما تقدم نوفو سينماز لمرتاديها فرصة مشاهدة أفلامهم المفضلة بالطريقة التي يختارونها، حيث توفر لهم خيارات مختلفة مثل "آي ماكس" بتقنياتها المتطورة، و"7 ستار" بأجوائها المريحة، و"إم إكس 4 دي" لأفلام التشويق والحركة، إضافة إلى خيار العرض ثلاثي الأبعاد وثنائي الأبعاد.

وبالنسبة للأفلام التي تعرض خلال شهر رمضان، فإن نوفو سينماز تقدم لزبائنها تذاكر برسوم مخفضة لكافة التجارب المتاحة.

الأفلام المرتقبة خلال الصيف

"سولو: إي ستار وورز ستوري"

تقدم شركة " لوكاس فيلم" عملًا جديدًا ضمن سلسلة حرب النجوم "ستار وورز" حيث يروي قصة حافلة بالمغامرات لشخصية هان سولو الذي يعد من أبرز الشخصيات المحبوبة في السينما. وعبر سلسلة من المغامرات الخطرة في عالم الجريمة، يلتقي هان سولو المهرب المحتال، مع صديقه المستقبلي "تشوباكا"، والمقامر سيء السمعة لاند كالريسيان في رحلة تستعرض قصص أبرز أبطال سلسلة ستار ووزر.

تاريخ العرض: 24 مايو، التصنيف: PG15 ، نمط الفيلم: خيال علمي، المخرج: رون هاوارد، بطولة:ألدين إرينرايخ، وودي هارلسون، إميليا كلارك، دونالد غلوفر، ثاندي نيوتن.

أوشنز إيت

خمسة أعوام، وثمانية أشهر، و12 يومًا وما يزال العد مستمرًا. تلك هي الفترة التي كانت ديبي أوشن تضع فيها خطة أكبر سرقة في تاريخها. هي تعلم ما يلزم لتوظيف أفضل فريق لأداء العمل بدءًا من شريكتها في الجريمة لو ميلر. وتعمل الاثنتان على توظيف فريق من اللصات الخبيرات، ومن ضمنهن أميتا المتخصصة بالمجوهرات، وكونستانس المحتالة، وتامي الأم المقيمة في ضواحي المدينة، وناين بول الهاكر، وروز مصممة الأزياء. أما الهدف الذي يسعين إليه، فهو عقد مجوهرات بقيمة 150 مليون دولار أمريكي.

تاريخ العرض: 21 يونيو، التصنيف: غير محدد، نمط الفيلم: أكشن / كوميديا، إخراج: غاري روس، بطولة: ساندرا بولوك، كيت بلانشيت، آنا هاثاوي

جوراسيك وورلد: ذا فولن كينجدوم

بعد مرور أربع سنوات على إغلاق حديقة جوراسيك وورلد، يعود أوين وكلير إلى إيسلا نوبلار لإنقاذ الديناصورات، حيث يعلمون أن بركانًا خامدًا في الجزيرة يبدأ بالثوران ويهدد بانقراض الحياة على الجزيرة. وخلال المهمة يجد أوين "بلو" الطير الجارح، ويكتشف مؤامرة قد تتسبب بخلل في النظام الطبيعي للكوكب بأكمله.

تاريخ العرض: 7 يونيو، التصنيف: غير محدد، نمط الفيلم: أكشن/ مغامرات، إخراج: جاي. إيه. بايونا، بطولة: برايس دالاس هاوارد، كريس برات، تيد ليفاين

إنكريدبلز 2

في الفيلم المرتقب إنكريدبلز 2، تدعى هيلين (صوت هولي هانتر) لقيادة حملة لإعادة الأبطال الخارقين، فيما يخوض بوب (صوت كريغ تي. نيلسون) الأعمال "البطولية" المعتادة في المنزل مع فيوليت (صوت سارة فويل) وداش (صوت هاك ميلنر)، والصغير جاك جاك، الذي ستكتشف قريبًا قدراته الخارقة.

ولكن المهمة تخرج عن مسارها عندما يظهر شرير خطير ليهدد كل شيء. ولكن عائلة "بار" لا تهاب التحديات بالتعاون مع فروزون (صوت صامويل إل جاكسون). وهذا ما يجعل العائلة خارقة للغاية.

تاريخ العرض: 14 يونيو، التصنيف: PG، نمط الفيلم: رسوم متحركة، إخراج: براد بيرد، بطولة: صامويل إل جاكسون، صوفي بوش، هولي هانتر

آنت مان أند ذا واسب

سيكون على سكوت لانغ أن يتعامل مع تبعات خياراته باعتبار رجل خارق وأب في الوقت ذاته. وعندما تتواصل معه هوب فان داين، والدكتور هانك بيم، يتوجب على لانغ أن يرتدي من جديد بدلة الرجل النملة (أنت مان) ليقاتل إلى جانب ذا واسب. تؤدي المهمة العاجلة للكشف عن أسرار الماضي مع الصراع الذي يخوضه البطلان الخارقان في مواجه عدو جديد.

تاريخ العرض: 5 يوليو، التصنيف: PG13، نمط الفيلم: أكشن/ مغامرات، إخراج: بيتون ريد، بطولة: بول رد، غابرييل فيراري، كريس مكينا

هوتيل ترانسلفانيا 3: سمر فاكيشن

في الجزء الثالث من فيلم هوتيل ترانسلفانيا: سمر فاكيشن"، تتوجه عائلة الوحوش في رحلة في سفينة بحرية فاخرة، حيث يتمكن "دراك" من تمضية عطلة صيفية والابتعاد عن الفندق الذي تأتيه الوحش الأخرى لتمضية العطلة الصيفية فيه. تكون الأوقات سعيدة للغاية بالنسبة لدراك الذي يشارك في مختلف الأنشطة الممتعة على متن السفينة مثل كرة الطائرة بين الوحوش، والنزهات الغربية، وحتى تسمير البشرة تحت ضوء القمر. ولكن الأحلام السعيدة خلال الرحلة البحرية تتحول إلى كابوس مزعج عندما تدرك "مافيس" أن "دراك" قد وقع في حب إريكا، القبطان الغامضة في السفينة والتي تخفي أسرارًا خطرة يمكن أن تدمر عائلة الوحوش.

تاريخ العرض: 12 يوليو، التصنيف: PG، نمط الفيلم: رسوم متحركة / عائلي، إخراج: جيندي تارتاكوفسكي، بطولة: آدم ساندلر، سيلينا غوميز