+A
A-

فريق البحرين للتحمل 13 يتطلع للمزيد من البطولات بعطلة نهاية هذا الأسبوع

يستعد قريق البحرين للتحمل 13 للمشاركة في بطولة آسيا والمحيط الهاديء والتي ستقام في بطولة نهاية الأسبوع الحالي في كيرنز، أستراليا. وتعتبر هذه البطولة من السباقات المرتقبة، حيث يستعد متسابق فريق البحرين للتحمل 13 خافيير غوميز لظهوره الأول في بطولة رجل حديدي للمسافة الكاملة. 

وغوميز هو حامل لقب 5 مرات لبطولة الإتحاد الدولي للترايثلون العالمية، ولديه ميداليتين فضيتين أولمبيتين، ويعتبر من أكثر الرياضيين موهبة في هذه الرياضة، وسيكون هذا السباق بمثابة إختبار حقيقي لمهاراته. وقال في هذا السياق: "هذا أول سباق رجل حديدي لي، ولذلك لا أعرف ماذا أتوقع ،لقد تدربت بشكل جيد، وأنا على ثقة بأنني سأحظى بسباق رائع، ولكنه من الصعب أن أتوقع ماذا سيحدث، سأحاول أن لا أشتت تركيزي" وسيشارك إلى جانب غوميز في هذا السباق إلى جانب زميليه في الفريق تيرينزو بوزون وديفيد بليسي. وبوزون للتو أختتم ثلاثة أسابيع من التدريب في كونا. وحول مشاركته في هذه البطولة، قال بوزون: "بعد أن أفزت أخيراً في بطولة نيوزيلندا في مارس، لم أستطع الإنتظار أكثر للمشاركة في إحدى بطولات الرجل الحديدي. سيشهد هذا السباق في كيرنز مشاركة قوية، وأنا أتطلع بشدة للتسابق فيه". 

وسيكمل زميله بليسي التسابق على جميع القارات خلال مشاركته في هذه البطولة بأستراليا. وقال حول ذلك: "تعتبر كيرنز من الأماكن الجميلة، وأنا متحمس جداً للإستمتاع بهذا السباق" ، كما وسيشارك في عطلة نهاية الأسبوع بين كانوتيه وأشليغ جينتل.