+A
A-

"رفع الأثقال" يكرم العاملين ببطولتي غرب آسيا لبناء الأجسام

أقام الاتحاد البحريني لرفع الأثقال غبقته الرمضانية مساء يوم الاثنين الماضي بفندق غولدن توليب تكريماً للجان العاملة والعاملين في بطولتي غرب آسيا لرفع الأثقال وغرب آسيا لبناء الأجسام والتي أقيمت خلال الفترة الماضية على أرض المملكة وسط نجاح كبير ومشاركة واسعة.

وفي البداية ألقى السيد سلطان الغانم النائب الأول لرئيس اتحاد غرب آسيا لرفع الأثقال مساعد رئيس الاتحاد العربي نائب رئيس الاتحاد البحريني كلمة وجه فيها شكره وامتنانه العميقين للجان العاملة وكل من كانت له مساهمة في انجاح هاتين البطولتين، حيث أشاد الجميع بالنجاح الذي حظيت به من الناحية التنظيمية والفنية، وهذا بحد ذاته يعكس مدى اهتمام وحرص وخبرة أبناء الوطن المخلصين من أجل انجاح مثل هذه التجمعات الرياضية على أرض المملكة وتأكيداً على مكانتها على الخارطة الدولية والاقليمية والعالمية.

كما أكد أن هذه الجهود التي تبلورت تدفع مجلس ادارة الاتحاد وتشجعه لاقامة واستضافة وتنظيم بطولات على مستوى أعلى في المستقبل وهو بحد ذاته يساهم في نجاح وتعزيز مسيرة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال.

ثم تم تكريم اللجان العاملة واعضاءها، حيث أكدو أنهم على اتم الاستعداد من اجل انجاح أي حدث رياضي يقام على أرض المملكة عموماً ولرياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام خصوصاً.