+A
A-

بلدية المحرق: البدء بنشر الإجراءات البلدية المتعلقة بخدمة العملاء

أعلنت بلدية المحرق عن البدء بنشر الإجراءات البلدية المتعلقة بخدمة العملاء والاشتراطات المطلوبة للحصول على التراخيص اللازمة من الأقسام المعنية بالبلدية ومن ضمنها تراخيص البناء وتراخيص الخدمات والرسوم البلدية.

وقالت البلدية إن نشر هذه المعلومات يأتي في إطار حرص بلدية المحرق في الإعلان عن الإجراءات التي يتم تقديمها لإتمام المعاملات، حيث تسعى البلدية من ذلك إلى سهولة التواصل مع الجمهور وتقديم الخدمات والمعلومات اللازمة لهم بيسر وسهولة من خلال تحقيق الإستفادة القصوى من وسائل التواصل الجديدة في خدمة المواطنين تماشياً مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030م، إذ تم نشر تلك الإجراءات في الحسابات الرسمية لبلدية المحرق (الإنستغرام والتويتر).

وذكرت البلدية أن خاصية نشر الإجراءات المتبعة والاشتراطات البلدية المطلوبة في مواقع التواصل الاجتماعي من شأنه أن يوفر الوقت والجهد المستغرق من المراجعين للحصول على الخدمات البلدية، كما تسهم هذه الخاصية في نشر ثقافة العمل البلدي بسهولة ويسر دون الحاجة إلى مكان أو زمان معين، وتشارك المستفيدين من الخدمات البلدية الإطلاع على أهم المستندات الطلوبة لكل خدمة والآليات الجديدة المتبعة لها إن وجدت.

وأشارت بلدية المحرق إلى مستوى التعاون المثمر على المنصات الإخبارية في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن مساهمتها في نشر هذه المعلومات من شأنه تسهيل عملية الوقت والجهد المبذول للحصول على المعاملات.

كما دعت الجمهور الكريم إلى مراجعة مكتب العلاقات العامة والإعلام لنقل الشكاوى والملاحظات والمقترحات ليتم التعامل معها على الفور من قبل المختصين، وذلك من خلال الاتصال على الخط الثابت رقم: (17984027) أو التواصل عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل).