+A
A-

شفروليه تقدم خدمة المساعدة على الطريق للسائقات في السعودية

في إطار جهودها المتواصلة لدعم النساء في المملكة العربية السعودية ترقباً لتاريخ 24 يونيو، حيث سيكون بإمكانهن ولأول مرة في تاريخ المملكة اتخاذ القرار بالجلوس خلف مقود القيادة، تتعهد شفروليه بتقليل مخاوف السلامة على الطرق وتعطّل السيارات من خلال تقديم خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع السائقات في المملكة، بغض النظر عن نوع العلامة التجارية للسيارات التي يقدنها.

وتهدف شفروليه من خلال إطلاق هذا البرنامج، علاوة على عروضها القياسية التي تقدمها عند شراء سيارة شفروليه جديدة كلياً لمدة 4 سنوات، إلى توفير نفس مستوى الثقة الذي يتمتع به عملاؤها لجميع النساء اللواتي يقرّرن الانضمام إلى مجتمع قيادة السيارات في المملكة. وسيبدأ تطبيق برنامج خدمة المساعدة على الطريق من شفروليه حالما يتم رفع الحظر في 24 يونيو، بموجب المرسوم الملكي الصادر عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وفي تعليقها على هذا البرنامج، قالت مولي بيك، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "نحن نعمل باستمرار لإيجاد طرق جديدة تعكس التزامنا بوعدنا في مجال السلامة تجاه عملائنا وسياراتهم وأمنهم على الطريق. ولا تخرج المملكة العربية السعودية عن إطار جهودنا تلك، حيث أن جذورنا تضرب عميقاً في المجتمع السعودي منذ أكثر من 90 عامًا، فقد كنا رفيقًا دائمًا للمملكة من خلال توفير وسائل نقل يمكن الاعتماد عليها لكل من الرجال والنساء. ولهذا السبب فإن توسيع برنامج المساعدة على الطريق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع السائقات في السعودية هو خطوة طبيعية بالنسبة لشفروليه".

وأضافت مولي: "لقد رحبنا كثيراً بإعلان خادم الحرمين الشريفين رفع الحظر المفروض على قيادة النساء للسيارات في المملكة، من خلال إطلاق حملة #أنا_أقرر في وقت سابق من هذا العام، لنؤكد أنه وابتداءً من يونيو القادم، سيكون القرار في قيادة السيارة متروكاً لهن. وأنا فخورة للغاية بأنه مع هذا البرنامج الذي نطلقه اليوم، سيكون بإمكان النساء اللواتي يقررن قيادة السيارة في المملكة أن يشعرن بالراحة التامة، بفضل الاستجابة والأمن والراحة التي يوفرها برنامج المساعدة على الطريق على مدار الساعة، بغض النظر عن نوع السيارة التي يقررن قيادتها."

هذا وسيكون عرض المساعدة على الطريق متوفرًا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع السائقات في المملكة العربية السعودية، وذلك لمدة 8 أسابيع اعتباراً من 24 يونيو. وسيتضمن البرنامج ما يلي:

·        الإصلاح في حالة وقوع حادث

·        تبديل الإطارات (يتم تركيب الإطار الاحتياطي إذا كان موجوداً)

·        توفير خدمة نقل مجانية لتعيدكم للمنزل

·        خدمة فتح السيارة (إذا كانت المفاتيح داخل السيارة وهي مغلقة)

·        توصيل الوقود حتى 20 لترًا

·        إخراج السيارة العالقة في الرمال

·        خدمة سحب الطوارئ

·        شحن البطارية الفارغة لبدء التشغيل

وكجزء من باقة تعهد شفروليه الكامل لما بعد البيع، يقدم برنامج شفروليه الإقليمي للمساعدة على الطريق خدمات المساعدة الطارئة المذكورة أعلاه، وغيرها المزيد، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان.