+A
A-

بنك البحرين والكويت يتبرع للجمعية الخليجية للإعاقة

انطلاقاً من إيمان بنك البحرين والكويت بدوره الإنساني في خدمة المجتمع و الإهتمام الموجه نحو خدمة المملكة و ضمن إطار سياسته لتقديم الهبات والتبرعات قام السيد رياض ساتر –  الرئيس التنفيذي  لبنك البحرين والكويت باستقبال سعادة الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري والسيد حسن الماجد مدير الجمعية الخليجية للإعاقة لتقديم التبرع المالي للجمعية، في حضور السيد حسان بورشيد المدير العام لمجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية والسيدة رفا قدورة – مديرة العلاقات العامة والسيد عبدالرحمن دانــش – اخصائي العلاقات العامة بالبنك.

أن بنك البحرين والكويت حريص على دعم مثل هذه الجهات والجمعيات لما لها من دور بارز في المجال الرعائي والخدماتي لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة  والجهود الرامية لدمجهم في المجتمع.

وباعتباره واحداً من كبرى المؤسسات المالية في المملكة، يقدم بنك البحرين والكويت العديد من المساهمات مساندة منه لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، حيث يقوم بدعم الكثير من المؤسسات بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية. في مبادرة منه لتحقيق هدف الوصول لرؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقاً في مملكة البحرين.