+A
A-

البا تستقبل السفيرة الفرنسية الجديدة لدى مملكة البحرين

استقبلت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) وفداً فرنسياً بقيادة سعادة السيدة سيسيل لونجيه، سفيرة الجمهورية الفرنسية التي تم تعيينها مؤخراً لدى مملكة البحرين، في زيارة لشركة البا يوم الأربعاء الموافق 6 يونيو 2018، وذلك في إطار سعي الشركة وجهودها الرامية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وكان في استقبال الوفد الفرنسي الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق بشركة البا خالد عبداللطيف، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية. وتألف الوفد الزائر من رئيس القسم الاقتصادي والتجاري بالسفارة الفرنسية، أوريليان نوه، والرئيس التنفيذي لخدمات فايفس في منطقة الخليج، فريدريك جيكل، ومدير مشروع خط الصهر السادس في مجموعة فايفس، مايكل كوش، وحسين المادح من فايفس للخدمات.

وتم خلال الزيارة مرافقة سعادة السفيرة الفرنسية في جولة حول موقع مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، حيث تم إطلاعها على تطورات المشروع، وكذلك بحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين.

وفي تعليقه على هذه الزيارة، صرح الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف قائلاً:

"نود أن نشكر سعادة السيدة لونجيه لزيارتها شركة البا، الأمرالذي يؤكد العلاقات التجارية الوثيقة والروابط الثقافية القوية التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية.

كما يشرفنا أن نقف على آخر تطورات مشروع الشركة الحيوي – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، ومناقشة المزيد من مجالات التعاون على جميع المستويات".